موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 01:42 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

قمر هادي يكشف عن غموض داليا مصطفى

داليا مصطفى
داليا مصطفى

كشفت الصفحة الرسمية لمسلسل «قمر هادي» بفيسبوك عن البوستر الدعائي للنجمة داليا مصطفى، حيث أظهرها بشكل جديد وغريب على جمهورها، خاصة في ظل سيطرة جو من الإثارة والتشويق والغموض على الأفيش الخاص بها مما نال العديد من الإشادات النقدية من ردود مواقع التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا.

وتواصل داليا تصوير دورها بالمسلسل اليوم بمدينة الإنتاج الإعلامي بالعديد من اللوكشينات الداخلية بالمدينة في مشاهد تجمعها بمعظم أبطال العمل على رأسهم النجم هاني سلامة والذي يعد المسلسل بمثابة اللقاء الأول الذي يجمعهما سويا خلال مشوارها الفني تحت قيادة المخرج رؤوف عبد العزيز, والذي يقوم بتكثيف ساعات التصوير بشكل غير عادي حتي يستطيع الانتهاء من نسبة كبيرة من تصوير العمل المقرر عرضه خلال السباق الرمضاني 2019 على قناة ONE.

وكان البرومو الدعائي الأول لمسلسل حقق نجاحا كبيرا،خلال أيام من طرحه عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" لهاني سلامة, حيث حقق نسب مشاهدة عالية تصل الي نحو 2 مليون مشاهدة.

ويسجل «قمر هادي» التعاون الثالث الذي يجمع هانى سلامة بالمخرج رؤوف عبدالعزيز بعدما تعاونا سويا في مسلسلي «فوق السحاب، وطاقة نور»، حيث حققا سويًا نجاحا كبيرا فى الدراما التليفزيونية. 

مسلسل «قمر هادي»، من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رءوف عبدالعزيز، ومونتير عمرو عاكف، وإنتاج سينرجي. وبطولة: هاني سلامة وداليا مصطفى، ويسرا اللوزي، ومحسن محيي الدين، ونورهان ومريم حسن، وهادي الجيار وحمزة العيلي ومؤمن نور وهاجر عفيفي وآية سماحة ومحمد علاء وعزوز عادل وهايدي رفعت، وكريم سرور وياسمين ورحاب عرفة.

البنك الأهلي
قمر هادي يكشف الغموض المحيط داليا مصطفى مصر اخبار مصر السُلطة اخبار الاهلي اليوم الاسماعيلي كفر الشيخ بالرقم القومى اعرف لجنتك الانتخابيه

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB