موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

شاهد تفاصيل «هواركان» المعدلة كلياً (فيديو)

لامبورجيني أوروس
لامبورجيني أوروس

استطاع أليكس شوي تحويل «هوراكان» لتصبح مناسبة للطرق الوعرة أكثر من سيارات الدفع على جميع العجلات، وأطلق عليها Monkey Bars، حيث لم يتوقف تصميم شركة «لامبورجيني» على سيارة أوروس وLM002 رامبو لامبو الأسطورية من البداية للمغامرة.

كلف شوي الفريق في Sheepey Race بتحويل هذه السيارة ذات المحرك بـ 10 أسطوانات إلى سيارة «رالي» مناسبة للطرق الوعرة، وأقوى من أي شيء قد تراه في بطولة العالم للراليات.

وبالنسبة للمبتدئين، تم تعديل هيكل السيارة و استبداله بلفافة خارجية بلون وردي فاتح، وتم تصنيعها من قبل نفس الأشخاص الذين قاموا بعمل قفص داخلي لسيارة «بي إم دبليو» من طراز Choi، ولكن تم تجهيز هذه السيارة من الخارج، وكانت الفكرة مستوحاة من أحد السيارات التي تسببت في الفوضى في فيلم Fast & Furious 6، ولكن المنتج النهائي استغرق حياة خاصة به.

قام الفريق بتحديث الإصدار ذي المحرك V10 سعة 5.2 لتر؛ ليولد قوة تتجاوز الـ631 حصاناً التي تنتجها بالفعل في إصدارات بيرفورمانس وإيفو، وكما قامو بتركيب زوج من الشواحن التوربو ومبردات هواء، ورفع مستوى الرولنج، وأضافوا أضواء إضافية من أجل القيادة الليلية.

وتبدو السيارة مدرعة أكثر من كونها هوراكان، بينما كان يشير شوي أن بعض المتعصبين للامبورجيني لن يكونوا سعداء بتحويل هذه السيارة الجميلة إلى هذا الوحش القوى.

 

 

البنك الأهلي
سيارات عالم السيارات سوق السيارات لامبورجيني أوروس اسطوانات محرك هوراكان مصر اخبار مصر السلطة حكيم زياش رونالدو انجي حسن افلاطون Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB