موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 09:06 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
السيارات

تابع عن قرب أهم مميزات «بنتايجا V8 Design Series الجديدة»

بنتلي مركبة بنتايجا
بنتلي مركبة بنتايجا

تقدم «بنتلي» مركبة بنتايجا V8 Design Series الجديدة، وهي إصدار محدود بتصميم معاصر ومظهر ديناميكي لسيارة الدفع الرباعي الأكثر فخامة في العالم، مع مجموعات ألوان حصرية جديدة تم اختيارها خصيصًا؛ لتناسب أذواق الزبائن في منطقة الشرق الأوسط. 

يجمع الطراز «Design Series» بين تحسينات خارجية وداخلية فريدة من خدمة التخصيص Mulliner، مع مجموعة من الخيارات المتاحة في سيارات بنتايجا، لتكون النتيجة إصدارًا خاصًا يخطف القلوب والأبصار.

يتميز إصدار Design Series بإبراز الشكل الرياضي المنحوت والرشيق لطراز بنتايجا بشكل أكبر، بحيث يعبّر عن أعلى مستويات الفخامة والأداء، ومن أبرز الميزات الجديدة لخدمة التخصيص Mulliner هي عجلات Palladium Gray Paragon بلون رصاصي داكن مع حواف فضيّة، وتتضمن هذه العجلات شعار بنتلي ذاتي التوازن في مركزها.

أمّا داخل المقصورة، فنجد تنسيقات لونية مميزة مع استخدام أسطح جديدة كليًا مصنعة من ألياف الكربون، فضلًا عن توافر تدرجات ثنائية اللون Duotone للمرة الأولى، بالإضافة إلى خطوط تصميم وفواصل بلون مختلف، ومقاعد أنيقة ثنائية اللون من الجلد المدبوغ Beluga أو Hotspur أو Newmarket، وساعة Breitling الفخمة بميناء من صدف اللؤلؤ.

وتُصنع سيارات بنتايجا «Design Series» يدويًا في بلدة كرو بإنجلترا، انطلاقًا من سيارة بنتايجا V8 الرشيقة والديناميكية، وهي تنضم إلى عائلة استثنائية ومذهلة تشمل طرازات بنتايجا Speed.
 

البنك الأهلي
سيارات عالم السيارات سوق السيارات بنتلي مركبة بنتايجا اصدار محدود دفع رباعي مصر اخبار مصر السلطة حكيم زياش رونالدو اجي حسن افلاطون Porto VS Liverpool
tech tech tech tech
CIB
CIB