موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 01:07 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
فن

علامات المرض تظهر على «فلوكس» في عزاء محمود الجندي (فيديو)

فاروق فلوكس
فاروق فلوكس

حرص الفنان فاروق فلوكس على حضور عزاء الفنان الراحل محمود الجندى والذي أقيم أمس فى المجمع الإسلامي بالشيخ زايد. 

وظهرت على الفنان فاروق فلوكس علامات المرض، حيث أعرب عن حزنه الشديد لرحيل الفنان محمود الجندى مؤكدا على انه رحل ولكن أعماله تظل باقية. 

يذكر أن العزاء شهد حضور عدد كبير من نجوم الفن والمجتمع، من بينهم: سمير غانم، يوسف شعبان، ياسر جلال، صابرين، دلال عبد العزيز، رجاء الجداوي، حسن الرداد، وفاء عامر، هالة فاخر، نبيل الحلفاوي، أحمد سعيد عبد الغني، سيد رجب، منة شلبي، أحمد فهمي، هنا الزاهد، شيرين، إنعام سالوسة، عماد رشاد، فاروق فلوكس، محمد ثروت، شهيرة، إيهاب فهمي، أحمد حلاوة، علي ربيع، حمدي المرغني، أوس أوس، صبري فواز، كريم عفيفي، محمد أنور، نجوى فؤاد، أحمد عبد العزيز، ماجدة زكي، هادي الجيار، محمد ممدوح (تايسون)، أحمد داوود، شيماء سيف، المؤلف وحيد حامد، السيناريست تامر حبيب، الإعلامي عمرو الليثي، الشيخ علي جمعة.

يذكر أن النجم الكبير محمود الجندى، رحل عن عالمنا في الساعات الأولى من صباح الخميس الماضى عن عمر ناهز 74 عاما، بأحد مستشفيات مدينة السادس من أكتوبر.

وشُيِّعت جنازة الفنان الراحل ظهر الخميس، وأدى المئات من أهالي أبو المطامير بمحافظة البحيرة، صلاة الجنازة على جثمانه، بمسجد الشيخ عبد الحكم، بمشاركة عدد من نجوم الفن.

البنك الأهلي
فاروق فلوكس المرض عزاء محمود الجندى فيديو ناهد الشريف عبدالفتاح البرهان واقعة جامعة الازهر ميعاد مباراة الاهلى القادمة
tech tech tech tech
CIB
CIB