موقع السلطة
الأربعاء، 15 مايو 2024 04:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

لاسارتي: «كرة القدم لا تحتمل الوعود وهدفنا تصحيح الصورة»

لاسارتي
لاسارتي

يرى مارتن لاسارتي، المدير الفني للأهلي، أن مباراة الغد أمام صن داونز شوطًا ثانيًا في لقاء هام وحاسم، بعدما لم يحالفه ولاعبيه التوفيق في الشوط الأول بجنوب إفريقيا.

 

وقال لاسارتي، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة صن داونز: "خضنا مباراة أولى بشكل غير مناسب، ونسعى لبذل كل الجهد لتغيير الصورة التي ظهر بها الفريق أمام بطل جنوب إفريقيا في مباراة الذهاب".

 

وأوضح المدير الفني الأوروجوياني، أن الأهلي ينتظره مجهود كبير يتحتم على اللاعبين بذله في مباراة العودة لتصحيح الصورة والوضع الذي ظهر عليه الفريق في المباراة الأولى.

 

وتابع: "كرة القدم لا تحتمل الوعود ولا يوجد مفاجآت تذكر، ولكن كل ما علينا هو أن نقدم جوانب تكتيكية ومجهودًا من اللاعبين في الملعب لتعويض الجماهير عن نتيجة الذهاب".

 

وواصل: "كان من المهم أن نعمل على تحسين الأمور النفسية وإعادة الثقة للاعبين بعد مباراة الذهاب وأعتقد أن مباراة المقاصة في الدوري، ونتيجتها الإيجابية، التي قادتنا للتربع على صدارة الدوري ساعدنا على استعادة الثقة والتوازن النفسي الذي كنت اسعى له سريعا".

 

وعن الحضور الجماهير لمباراة الغد، علق قائلاً: "لم يكن لي فرصة للقاء أعداد كبيرة من الجمهور من قبل ولكني أثق في قدرتها على صناعة الفارق في كل ما يتعلق بمستقبل الأهلي".

 

ويستضيف الأهلي صن داونز الجنوب أفريقي، في السادسة مساء، غد السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، في إطار مواجهات إياب دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

             

ويحتاج الفريق الأحمر لمعجزة من أجل التأهل لنصف النهائي بعدما تلقي هزيمة قاسية في مواجهة الذهاب بخمسة أهداف دون رد.

 

 

e9434d9b76873119c636cf0164e81c52.jpg
البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي لاسارتي صن داونز دوري ابطال افريقيا برج العرب ستاد الجيش جولة الاياب ربع النهائي الاهلي وصن داونز تصريحات لاسارتي
tech tech tech tech
CIB
CIB