موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 08:42 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب ينتصر لـ محمد صلاح ضد عنصرية جماهير تشيلسي

كلوب ومحمد صلاح
كلوب ومحمد صلاح

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول على العبارات المسيئة التي تعرض لها نجم الفريق الأول محمد صلاح، خلال مباراة تشيلسي وسلافيا براج، أمس الخميس، في مسابقة الدوري الأوروبي.

 

وقال كلوب، في تصريحات للموقع الرسمي للنادي: "هذا مثير للاشمئزاز، أمر لا يجب أن يحدث، لا ينبغي أن ننظر إليه إنهم فقط عدد قليل من الناس و لكن نريد رد فعل قوي يساعد على تجنب أشياء، مثل هذه في المستقبل، لا ينبغي السماح لهؤلاء الأشخاص بأن يكونوا جزءًا من مجتمع كرة القدم مرة أخرى".

 

وتابع: "كرة القدم هي أفضل مثال على كيفية عمل الناس معًا من مختلف الأعراق بشكل مذهل، لا أحد يهتم من أين يأتي أي شخص، إنها ليست مشكلة أبدًا. لا ينبغي السماح لهؤلاء الأشخاص بأن يكونوا جزءًا من مجتمع كرة القدم مرة أخرى".

 

وظهر عدد من مشجعي تشيلسي وهم يرددون عبارة "صلاح مفجر إرهابي"، خلال تواجدهم في العاصمة التشيكية براغ، لحضور مواجهة فريقهم أمام سلافيا براج التشيكي بربع نهائي بطولة الدوري الأوروبي.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كلوب ليفربول محمد صلاح تشيلسي عنصرية الدوري الاوروبي جماهير تشيلسيمصر اخبار مصر السُلطة تشيلسي الزمالك الدوري المصري ترتيب الدوري المصري
tech tech tech tech
CIB
CIB