موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 06:39 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

قمة خارج التوقعات تجمع بين مان يونايتد وبرشلونة في دوري الأبطال

مانشستر يونايتد وبرشلونة
مانشستر يونايتد وبرشلونة

يحل فريق برشلونة الإسباني ضيفا على مانشستر يونايتد الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم، الأربعاء، بالمباراة التي ستجمع كلا الفريقين على ملعب أولد ترافورد، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

مباراة اليوم خارج التوقعات بالنسبة للفريقين؛ حيث يسعى فريق الشياطين الحمر صاحب الأرض والجمهور ، لتحقيق الفوز ووضع قدماً في الدور النصف النهائي قبل مباراة العودة في الكامب نو.

 

على الجانب الأخر، يدخل فريق البارسا تحت قيادة مدربه الإسباني إرنستو فالفيردي، اللقاء سعياً لتحقيق نتيجة إيجابية وخطف الفوز من أنياب الأسد إن أمكن، كي يسهل من مهمته في لقاء الإياب.

 

ويمتلك النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي سجل تهديفي كبير أمام الفرق الإنجليزية في دوري الأبطال؛ حيث تمكن من هز شباك 5أندية وهم أرسنال "9"، مانشستر سيتي "6"، تشيلسي "3"، مانشستر يونايتد "2"، توتنهام "2"، ليصل مجموع أهدافه إلى 22 هدف خلال 30 مناسبة.

 

وتأهل برشلونة إلى ربع نهائي الأبطال على حساب أولمبيك ليون بعدما تعادل الفريقين بدون أهداف في فرنسا، وفاز 5/1 في كامب نو.

 

في حين حسم مانشستر يونايتد، تأهله لنفس الدور بعدما تخطى عقبة باريس سان جيرمان الفرنسي، وقلب تأخره بهدفين دون رد فى أولد ترافورد إلى فوز ثمين بنتيجة 3-1 في حديقة الأمراء.

 

ويلتقي الفائز من مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد مع الفائز من مواجهة ليفربول وبورتو في نصف نهائي البطولة، في حين يتلقي الفائز من مواجهة يوفنتوس ضد اياكس مع الفائز من مواجهة مانشستر سيتي ضد توتنهام.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة مانشستر يونايتد برشلونة الكامب نو ربع النهائي دوري الابطال مصر اخبار مصر السُلطة سعد سمير مان يونايتد ضد برشلونة مانشستر سيتي الشيخ زويد
tech tech tech tech
CIB
CIB