موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 09:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الزمالك يسقط أمام المصري بهدفين ويُفرّط في صدارة الدوري

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

فرّط فريق الزمالك في صدارة الدوري المصري الممتاز لحساب غريمه الأهلي، بعد سقوطه في فخ الخسارة بهدفين دون رد أمام المصرى البورسعيدي، وذلك بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، الخميس، على ستاد الجيش بالسويس، ضمن منافسات الجولة الـ 28 من عمر مسابقة الدورى الممتاز.

 

سجل إسلام أبو سليمة هدف المصري الأول في الدقيقة 40 بضربة رأسية من عرضية مُتقنة من سعيدو سيمبوري، وفي الدقيقة 57 من زمن الشوط الثاني، سجل أوستين أموتو الهدف الثاني للفريق البورسعيد، وقلص محمود علاء النتيجة للزمالك في الوقت الضائع بتسجيله هدف من ركلة جزاء.

 

ويعد هدف أبو سليمة هو الأول له هذا الموسم بعد عودته من غياب سنة كاملة للتعافي من قطع في الرباط الصليبي، والثاني له في شباك الزمالك بعد هدف في مباراة الفريقين بالدور الأول للموسم الماضي.

 

بهذه النتيجة، تجمد رصيد الزمالك عند 57 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المحلي، بفارق نقطة عن الأهلي الذي احتفظ بالصدارة بعد الفوز الذي حققه بالأمس على مصر المقاصة، فيما ارتفع رصيد المصري البورسعيدي للنقطة 45 في المركز الرابع.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الزمالك المصري الدوري المصري الاهلي جدول الترتيب مصر اخبار مصر السلطة أول صورة لثقب أسود محمود الجندي أياكس ضد يوفنتوس مان يونايتد ضد برشلونة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB