موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
اقتصاد

«إل جي» تعلن عن أحدث منتجاتها في معرض «إنوفيست 2019»

منتجات إل جي المنزلية
منتجات إل جي المنزلية

أزاحت شركة «إل جي» الستارعن أحدث تشكيلة من الأجهزة المنزلية المتميزة، التي تقدم حلولاً مبتكرة، وذلك خلال معرض «إنوفيست للشرق الأوسط و أفريقيا لعام 2019» المنعقد في العاصمة الكورية سيول خلال الفترة من 9 إلى 11 أبريل الجاري، حيث يمنح المعرض الفرصة لتجار التجزئة والإعلاميين من مختلف دول الشرق الأوسط، وأفريقيا لتجربة تقنيات «إل جي» الثورية والتعرف على إستراتيجيات وأولويات العمل للعام المقبل.

 

وقامت «إل جي» بإعادة  ترتيب حافظة منتجاتها المتنوعة لتصبح بمثابة خدمة متكاملة تقدم حلولاً متميزة تسهم في جعل حياة مستخدميها أكثر سهولة، وخلال معرض إنوفيست الذي استضافته إل جي ساينس بارك، مقر الأبحاث والتطوير الخاص بشركة إل جي، تم عرض المزايا المستخدمين في حياتهم اليومية بسبب إبتكارات إل جي الجيددة .

 

كما أتاح المعرض، والذي يضم العديد من النماذج للمنازل المطورة، الفرصة للزوار للإطلاع على مجموعة أجهزة إل جي الرئيسية ومثل "ThinQLG" و"LG SIGNATURE"و"LG Object" أثناء عملها مع التركيز القوي على التصميم والوظيفة، فإن شركة إل جي تعمل على توفير أكبر قدر ممكن من الفعالية والراحة والإستمتاع لكافة عملائها.

 

وضمن الجناح الخاص بتقنية «ThinQ»، أتاحت منتجات إل جي الخاصة بالذكاء الصناعي الفرصة للزوار لتجربة أسلوب حياة مستقبلي ومتصل متاح عبر مجموعة متنوعة من المنتجات، التي يمكن دمجها بسهولة مع المنزل، وفي الوقت نفسه تعكس منتجات الشركة ذات التصميم المميز مثل "LG Objet" و "LG SIGNATURE" التوافق الفائق من حيث الأناقة والطابع العملي والشاشات التفاعلية.

 

وإنعكاساً لجهود «إل جي»، لتحسين مستوى التقنيات والتصميم، نجح تلفزيون "LG SIGNATURE OLED TVR" من طراز (65R9) القابلة للطي في جذب أنظار زوار المعرض، وحازت الشاشة الأولى من نوعها في العالم على أكثر من 70 جائزة خلال معرض "CES" وحده وهو ما يعكس قوة الشركة في مجالات البحث والتطوير وتقنيات التصنيع.

 

كما شهد معرض إنوفيست  للشرق الأوسط وأفريقيا حضور سونج جيل-يونج أخصائي وخبير الـ "big data"، والذي ألقى كلمة حول كيفية أن تصبح «big data» أداة فعالة وقوية يمكن من خلالها الكشف عن التوجهات الجديدة إلى جانب وضع الاستراتيجيات الفعالة وقد حصل الحاضرون على فرصة التجول في منشأة  وقد تسنى للحاضرون القيام بجولة داخل منشأة إل جي تشانجون للتصنيع.

 

وقد شدد محمد فوعاني من شركة فوعاني المحدودة بنيجيريا، أحدى أكبر الموزعين للمنتجات الإليكترونية للمستهلكين في البلاد، على إلتزام إل جي الراسخ نحو عملائها بتقديم خيارات متنوعة عبر مجموعة واسعة من المنتجات المبتكرة بما يوفر كافة سبل الراحة للمستهلكين، وأضاف فوعاني قائلا:«لقد صممت منتجات إل جي لتلبية إحتياجات المستهلكين المتنوعة حيث تقدم حلول إل جي لتحسين نمط حياة عملائها وتحقيق رغباتهم».

 

وأكد جيمس لي، رئيس شركة إل جي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلا: «كما يتضح من خلال معرض إنوفيست لهذا العام، نحن نقوم بتطوير منتجاتنا بشكل مستمر ونقدم خطوطا جديدة تتيح لعملائنا حياة أسهل، وأضاف أنه ومن خلال إستراتيجيتنا المنفتحة وشراكاتنا مع مؤسسات تتوافق معنا في الرؤية، سنستمر في تقديم حلول محلية وتعزيز مكانتنا كشركة تكنولوجية رائدة».

 

3c07604c6f954884bbcd37dc09fe264c.JPG
53ac71965258ab18c01f59bc78664aea.jpg
5f38e852b639dbe7eaf5abe813d50d5e.JPG
a42a7bc5d889c57397b5648036fc3b36.JPG
البنك الأهلي
إل جي منتجات إل جي المنزلية الأجهزة المنزلية مصر اخبار مصر السُلطة المنوفية الارصاد تعلن معمر القذافي كورة اون لاين
tech tech tech tech
CIB
CIB