موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 01:21 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مواعيد مباريات الدوري المصري الممتاز والقنوات الناقلة

الدوري المصري
الدوري المصري

تستأنف اليوم السبت، مواجهات الجولة الثامنة والعشرون من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز؛ حيث ستقام 4 مباريات نارية أبرزها لقاء بيراميدز والإسماعيلي.

 

ويستضيف فريق بيراميدز نظيره الإسماعيلي في تمام الثامنة مساءً، اليوم، السبت، ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين، في مسابقة الدوري.

 

ويسعى بيراميدز للثأر من الإسماعيلي، بعدما خسر أمام الدراويش في الدور الأول بهدف دون رد، بينما يدخل الدروايش المبارة بمعنويات عالية بعد الفوز على المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة الماضية.

 

ويحتل بيراميدز المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 51 نقطة من 25 مباراة، بينما يحتل الإسماعيلي المركز السابع بـ 35 نقطة من 23 مباراة.

 

ويحل فريق المقاولون العرب ضيفا ثقيلا على منافسه وادي دجلة اليوم على ملعب بترو سبورت، ويستضيف فريق الجونة منافسة النجوم في الخامسة والنصف مساءً.

 

ويحتل فريق المقاولون العرب المركز السادس في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 36 نقطة بينما جاء فريق وادي دجلة في المركز الـ12 برصيد 30 نقطة .

 

ويستضيف فريق الإنتاج الحربي نظيره طلائع الجيش، في تمام الثالثة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ28، في بطولة الدوري.

 

ويحتل فريق الجونة المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 30 نقطة بينما جاء فريق النجوم في قاع الجدول برصيد 24 نقطة.

 

ويحتل الإنتاج الحربي المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة، بينما يحتل طلائع الجيش المركز العاشر برصيد 31 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الدوري المصري مباريات اليوم مواعيد المباريات مصر اخبار مصر السلطة مقتل امام مسجد الهرم ليفربول كورة لايف
tech tech tech tech
CIB
CIB