موقع السلطة
الأحد، 12 مايو 2024 01:01 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول يحتفي بعودة «صلاح» للتهديف أمام ساوثهامبتون (صورة)

محمد صلاح
محمد صلاح

احتفى نادي ليفربول، بنجم الفريق الأول محمد صلاح، بعد هدفه الرائع أمام ساوثهامبتون، بالمباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء أمس الجمعة، في الدوري الانجليزي.

 

وكتب نادي ليفربول تغريدة عبر حسابه الرسمي بشبكة «تويتر»، قائلاً: "رايحين لفين ده أنا الملك! @MoSalah رجل الانتصار الرائع أمام ساوثامبتون!".

 

 

ليفربول بعد هدفه الـ50: محمد صلاح رجل الانتصار الرائع

 

 

وسجل صلاح هدفاً في فريقه ليفربول على ساوثهامبتون بثلاثية مقابل هدف وحيد، خلال المباراة التي جمعتهما بملعب "سانت ميريز"، ضمن منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

 

وتعد مواجهة ساوثهامبتون هي الرابعة لمحمد صلاح بقميص ليفربول؛ حيث سبق وأن التقيا في ثلاث مناسبات بالدوري الإنجليزي، لم يهزم في أي منهم، وسجل 4 أهداف.

 

وانضم أبو مكة لقائمة اللاعبين الأسرع تسجيلاً لخمسين هدف مع الفريق الأحمر في 69 مباراة متخطياً كل من فيرناندو توريس (72 مباراة)، ولويس سواريز (86 مباراة).

 

ورفع صلاح سجله التهديفي إلى الهدف رقم 18 في المركز الثاني بقائمة ترتيب هدافي الدوري الانجليزي خلف الأرجنتيني سيرجيو أجويرو، مهاجم مانشستر سيتي صاحب المركز الأول برصيد 19 هدف.

 

يذكر أن محمد صلاح، حصل على جائزة أفضل لاعب في مباراة فريقه أمام ساوثهامبتون، ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

البنك الأهلي
أخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول ساوثهامبتون تويتر مصر أخبار مصر السُلطة مقتل إمام مسجد الهرم ليفربول كورة لايف
tech tech tech tech
CIB
CIB