موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 12:05 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

الأهلي
الأهلي

تنطلق غداً السبت، منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، بمواجهات قوية تجمع بين الفرق المتأهلة أبرزها الأهلي أمام صن داونز، الجنوب إفريقي، والتي ستقام على ملعب لوكاس موريبي.

 

موعد مباراة الأهلي وصن داونز والقنوات الناقلة

 

تقام مباراة الأهلي وصن داونز في الثالثة عصر غد السبت، تنقلها قناة beIN SPORTS HD 1.

 

يدخل الأهلي، ربع النهائي بحثاً عن لقبه الإفريقي الغائب منذ 2013 موعد أخر كأس رفعه المارد الأحمر بالقارة السمراء، وخروجه من النهائي مرتين متتالتين أمام الترجي التونسي بالنسخة الماضية والوداد المغربي عام 2017.

 

ويسعى المارد الأحمر تحت قيادة مدربه الأوروجوياني، تحقيق الفوز رغم صعوبة المباراة؛ إذ أنها ستقام على ملعب الخصم خارج قواعد أرضه، وذلك قبل مباراة العودة يوم 13 من الشهر الجاري أبريل 2019، التي تم تحديدها على استاد الجيش بالسويس بدلاً من برج العرب.

 

وأنهى الأهلي مرانه الأخير الذي أقيم، مساء اليوم، الجمعة، على استاد لوكاس موريبي، وشهد المران بعض التدريبات البدنية قبل أن يخضع اللاعبون لتدريبات خططية وتكتيكية، تحت إشراف مارتن لاسارتي المدير الفني للفريق.

 

وحصل الثنائي، الشناوي ولطفي، على بعض الوحدات التدريبية المتنوعة، ليعلن الثنائي جاهزيته لمواجهة الغد، وحرص لاسارتي على إيقاف التدريبات أكثر من مرة، لتوجيه لاعبي الأهلي من خلال بعض المحاضرات النظرية السريعة.

 

وعلى المستوي المحلي، يحتل الأهلي  المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 55 نقطة بعد أن خاض 24 مباراة، بفارق نقطتين عن المتصدر الزمالك برصيد 57 نقطة.

 

وتأهل الأهلي، لربع نهائي البطولة متصدراً لمجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط، وخلفه سيمبا التنزاني بالمركز الثاني برصيد 9 نقاط.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي صن داونز دوري ابطال افريقيا ربع النهائي مصر اخبار مصر السلطة ليبيا السوبر الافريقي لكرة اليد مرتضى منصور ارطغرل142

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB