موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 06:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عرب وعالم

أمريكي يعتدي على سيدة ويحرر لها محضرا

رجل أبيض يتحرش بإمرأة سوداء
رجل أبيض يتحرش بإمرأة سوداء

قام أحد الرجال ذو بشرة بيضاء في ولاية تكساس بالاعتداء والتحرش بامرأة أفريقية سمراء اللون في أحد شوارع تكساس ورصدت عدسات الكاميرات تلك الواقعة وتم تحرير محضر بتلك الواقعة. 

وبعد أسبوعين من تداول الفيديو عبر وسائل التواصل الاجتماعي، تم فتح القضية وتبين أن الرجل الذي يدعى وستن شوفيلد البالغ من العمر 30 عاما اعتدى على الأفريقية "لدايجونيك لي" 24 عاما في أحد شوارع المدينة أثناء الليل. 

رصدت عدسات الكاميرات "شوفيلد" وهو يسدد عددا من اللكمات لتلك السمراء النحيفة ولم يكتف بذلك بل كسر هاتفها المحمول عندما أخرجته لإجراء مكالمة لتستنجد بأحدهم لإنقاذها منذ حوالي أسبوعين، حسب ما ورد في "فوكس نيوز".

وقالت هيئة المحكمة إن " لي" اعترفت أنها قامت بتكسير الوجهه الأمامية لسيارة "شوفيلد" منذ فترة وعندما عثر عليها في أحد الطرقات انهال عليها بالضرب والسب حتى وصلت الشرطة وأفلتتها من يده وتم تحرير محضر بالواقعة. 

وأكدت المحكمة أنها ليست قضية عنصرية كما يدعي محامي "لي" بل أنه حادث بسيط قد يحدث بين أي شخصين والمخطئ سيعاقب، وبالرغم من ذلك برأت المحكمة "شوفيلد" وحكمت بحبس "لي" سنتين.

البنك الأهلي
اخبار العالم عرب وعالم حوادث تكساس امريكارجل امرأة تحرش مصر اخبار مصر السلطة joker ضربة جزاء الزمالك بايرن ميونخ الزمالك ضد سموحة
tech tech tech tech
CIB
CIB