موقع السلطة
الأحد، 16 يونيو 2024 06:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.. السيتي يُزيح ليفربول من عرش الصدارة

الدوري الإنجليزي
الدوري الإنجليزي

أزاح فريق مانشستر سيتي منافسه ليفربول المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح، من صدارة الدوري الإنجليزي، بعدما حقق الفوز على ضيفه كارديف سيتي، بثنائية دون رد، خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين، مساء اليوم، الأربعاء، على ملعب الإتحاد، ضمن منافسات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

 

افتتح النجم البليجكي كيفين دي بروين التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة السادسة، وفي الدقيقة 44 أضاف الألماني ليروى ساني الهدف الثاني للفريق السماوي.

 

واستعاد المان سيتي صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي من غريمه ليفربول، بعدما رفع رصيده للنقطة 80 بفارق نقطة وحيدة عن الريدز، فيما تجمد رصيد كارديف في المركز الـ18 برصيد 28 نقطة ويقترب من وداع البطولة المحلية.

 

وارتقى السبيرز للمركز الثالث مجدداً بعدما حقق الفوز على منافسه كريستال بالاس بثنائية دون رد، ليرفع رصيده من النقاط إلى 64 نقطة بفارق نقطة عن أرسنال وتشيلسي اللذان تقاسما المركز الثالث، فيما تجمد رصيد كريستال بالاس المركز في الـ13 برصيد 36 نقطة.

 

وتغلب فريق تشيلسي على برايتون بنتيجة 3-0، ليرفع رصيده إلى 63 نقطة يزاحم بها أرسنال على المركز الرابع بجدول ترتيب البريميرليج، بفارق نقطة وحيدة عن توتنهام صاحب المركز الثالث، بينما يحتل برايتون المركز الـ15 برصيد 33 نقطة.

 

وفيما يلي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي بعد انتهاء مباريات اليوم:

 

 

f7f0bbdb094d0b83d7561fc5ec2130d7.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة الدوري الإنجليزي ليفربول مانشستر سيتي جدول الترتيب الصدارة مصر اخبار مصر السلطة الزمالك نادي الزمالك الدوري الاسباني Zamalek
tech tech tech tech
CIB
CIB