موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 05:22 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يواصل دعم محمد صلاح بعد حرب الإنتقادات

كلوب وصلاح
كلوب وصلاح

واصل الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، دعم نجم الفريق الأول محمد صلاح ، بعد حرب الانتقادات بسبب غيابه عن التهديف في المباريات الماضية للفريق.

 

وقال كلوب، خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة ساوثهامبتون: "الناس يتحدثون عن عدد المباريات التي لم يتمكن من التسجيل خلالها، لكنه لا يبدو مهتمًا. الأمر يتعلق بالمجهود، تكرار ذلك مباراة تلو الأخرى وسيأتي اليوم الذي ستسير فيه الأمور تجاهك."

 

وعلق المدرب الألماني على الهدف الثاني في شباك توتنهام، قائلاً: "لقد كانت رأسية صلاح التي أجبرتها على الدخول للمرمى، لقد شعرت وكانه هدف له، لأن "مو" كان يتدرب على مثل هذه النوعية من الكرات اثناء التدريبات وكنت سعيداً جدا لمشاهدة هذا يتكرر على أرضية الميدان".

 

يذكر أن صلاح شارك في فوز ليفربول على توتنهام، بثنائية دون رد في إطار منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإنجليزي الممتاز، ليعتلي الفريق صدارة الدوري بفارق هدفين عن مانشستر سيتي الذي لديه مواجهة اليوم أمام كارديف سيتي.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة كلوب محمد صلاح ليفربول الدوري الانجليزي مصر اخبار مصر السلطة يوفنتوس بوتفليقة اهداف الاهلي ملخص مباراة الاهلي اليوم sports

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB