موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:59 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

محمد هاني: «دافعنا الفوز على صن داونز ومواصلة المشوار الأفريقي»

محمد هاني
محمد هاني

أكد محمد هاني، الظهير الأيمن لفريق الأهلي، على أهمية مواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، المقرر لها الثالثة عصر بعد غد السبت في مدينة بريتوريا، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال هاني في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي الأهلي: «مباراة صعبة ومهمة للغاية في مشوار الفريق الإفريقي هذا الموسم، خاصة أن صن داونز من الفرق المميزة التي تجيد اللعب على أرضها».

 

وتابع: «نحترم فريق صن داونز الذي يمتلك ملعبا مميزا، بجانب امتلاكهم أيضا إمكانات فنية مميزة تزيد من صعوبة مواجهة السبت في بريتوريا».

 

وأشار هاني إلى أن الأهلي يخوض مواجهة صن داونز في جنوب إفريقيا؛ بحثا عن تحقيق الفوز لقطع خطوة مهمة في مشوار دوري أبطال إفريقيا.

 

وواصل هاني: «ننتظر مواجهات مهمة للغاية في أبريل الحالي؛ سواء محليا أو إفريقيا، وأرى أن الشهر الحالي سيحسم العديد من الأمور التي يتصدرها الوصول إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا، وأيضا التربع على عرش الدوري وقطع خطوات جديدة في مشوار الحفاظ على اللقب المحلي».

 

وأكمل: «كل اللاعبين يدركون جيدا أهمية مباريات الفريق في الشهر الحالي، وهناك حالة من التركيز الشديد لتحقيق أهدافنا في هذا الشهر؛ سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي».

 

يذكر أن الأهلي صعد الي دور ربع النهائي بدوري أبطال إفريقيا بعد تصدّره مجموعته الرابعة برصيد 10 نقاط.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد هاني الاهلي صن داونز دوري ابطال افريقيا مصر اخبار مصر السُلطة بايرن ميونخ فالنسيا ضد ريال مدريد نادي الزمالك مانشستر سيتي
tech tech tech tech
CIB
CIB