موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 05:47 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الدوري الإنجليزي.. توتنهام يستضيف كريستال بالاس وتشيلسي أمام برايتون

توتنهام
توتنهام

تنطلق اليوم الأربعاء، مواجهات الجولة الـ 33 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز؛ حيث يستضيف توتنهام هوتسبير نظيره كريستال بالاس، ويلتقي تشيلسي مع برايتون، في التاسعة إلا ربع مساءً.

 

 

يدخل السبيرز مواجهة اليوم لتحقيق الفوز والحافظ على المركز الثالث المؤهل لمسابقة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، كذلك العودة لسطة الانتصارات الغائبة عن الفريق في أخر خمس مباريات بعدما خسر 4 منها كانت الأخيرة أمام ليفربول بثنائية مقابل هدف بقمة مباريات الجولة الـ 32، بالإضافة إلى التعادل في مباراة أخرى.

 

على الجانب الأخر،, يسعى تشيلسي لتحقيق الفوز على برايتون وحصد نقاط المباراة الثلاث، لخطف مقعد مؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا المقبلة، خاصة وأن الفريق يعاني في الاونة الأخيرة مع ساري في تذبذب في المستوى، ولن ترضى إدارة البلوز بخروج الفريق عن دائرة الفرق الأربع الأولى في جدول الترتيب المحلي.

 

ويحتل توتنهام المركز الرابع في جدول ترتيب فرق الدوري الإنجليزي برصيد 61 نقطة، بينما يحتل كريستال بالاس المركز الـ13 برصيد 36 نقطة.

 

ويتواجد تشيلسي في المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 60 نقطة، بينما يحتل برايتون المركز الـ15 برصيد 33 نقطة.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة توتنهام الدوري الانجليزي تشيلسي البريميرليج مصر اخبار مصر السلطة Sports ملخص مباراة الاهلي اليوم يوفنتوس بوتفليقة
tech tech tech tech
CIB
CIB