موقع السلطة
الأحد، 5 مايو 2024 11:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ريال مدريد ضيفاً على فالنسيا لتحقيق الفوز الثالث على التوالي

ريال مدريد
ريال مدريد

يحل ريال مدريد ضيفا على فريق فالنسيا، في التاسعة إلا ربع مساء، اليوم، الأربعاء، على ملعب "الميستايا"، ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإسباني الممتاز.

 

ويسعى النادي الملكي تحت قيادة مدربه الفرنسي زين الدين زيدان، لتحقيق الفوز الثالث على التوالي منذ توليه مهمة الإشراف الفني على الفريق خلفاً للأرجنتيني سنتياجو سولاري والذي تمت اقالته الشهر الماضي عقب فضيحة الخروج من دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام الهولندي.

 

واستهلت كتيبة الميرينجي مشوارها مع "زيزو" بتحقيق الفوز على سيلتا فيجو بثنائية نظيفة، بالجولة الـ28، وكذلك الفوز على على هويسكا بنتيجة 3-2، في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة الـ29 من عمر الليجا.

 

واستقر زيدان على قائمة فريه لموقعة اليوم، وجاءت مكونة من: نافاس - لوكا زيدان - محمد راموس- فاييخو - راموس - فاران - مارسيلو - أودريوزولا – ريجيليون- كروس - مودريتش - كاسيميرو - أسينسيو - إيسكو- سيبايوس- ماريانو - بنزيما - جاريث بيل - لوكاس فاسكيز.

 

بينما يفتقد  الفريق لجهود كل من: تيبو كورتوا، وداني كارفخال، وفينيسيوس جونيور، وماركوس يورنتي للإصابة، بينما يغيب ناتشو للإيقاف، وبراهيم دياز لأسباب فنية.

 

ويحتل ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب فرق الليجا برصيد 57 نقطة، بينما يأتي فالنسيا في المركز السابع برصيد 43 نقطة.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة زيدان ريال مدريد فالنسيا الدوري الاسباني مصر أخبار مصر السلطة Sports ملخص مباراة الاهلي اليوم يوفنتوس بوتفليقة

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB