موقع السلطة
الثلاثاء، 7 مايو 2024 12:49 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

القمة 117.. تعرف على أبرز غيابات الأهلي والزمالك قبل موقعة برج العرب

الاهلي والزمالك
الاهلي والزمالك

يترقب عشاق الكرة العربية بوجه عام والكرة المصرية بالتحديد، المواجهة النارية التي ستجمع بين قطبي الكرة المصرية النادي الأهلي وغريمه الأزلي فريق الزمالك، مساء بعد غد السبت، على ستاد الجيش ببرج العرب، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الـ 17 من عمر مسابقة الدوري الممتاز.  

 

ويسعى الفريق الأبيض "المتصدر" للفوز بمباراة القمة لتوسيع الفارق بينه وبين الأهلي صاحب المركز الثاني، في حين يأمل المارد الأحمر تحقيق الفوز لخطف الصدارة.

 

ويفتقد النادي الأهلي لجهود عدد من العناصر المهمة قبل انطلاق المواجهة النارية، يأتي على رأسهم وليد سليمان، بسبب اصابته بجزع في الرباط الداخلي للركبة والتي تعرض لها خلال مباراة شبيبة الساورة الجزائري في البطولة الافريقية.   

 

وسيغيب لاعب خط الوسط كريم نيدفيد، وذلك بسبب حصوله على الإنذار الثالث خلال مباراة بتروجت الأخيرة، كذلك تحوم الشكوك حول مشاركة عمرو السولية، للاصابة برشح في الركبة، خلال مشاركته مع المنتخب الوطني، في مباراة النيحر، في الجولة الاخيرة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس الأمم الافريقية 2019، وعلى الرغم من أن طبيب الفريق أعلن جاهزية اللاعب إلا أن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يخشى الدفع به.

 

وتقرر غياب هشام محمد عن مباراة الزمالك، بعد الفحص الطبي الذي أثبت عدم قدرته على المشاركة بسبب إصابته بالتهابات أعلى السمانة.

 

 

على الجانب الأخر، يفتقد الزمالك لخدمات مصطفى فتحي، الذي يغيب عن الفريق بعد اجرائه جراحة تثقيب وتهذيب للسطح المفصلي للركبة، بينما تأكد جاهزية الثلاثي محمود علاء الذي تعرض لجرح قطعى في الحاجب ولاعب الوسط طارق حامد الذي تعرض لشد في العضلة الخلفية خلال مشاركتهما مع المنتخب امام نيجيريا، والظهير الايمن حمدي النقاز، الذي تعرض لشد في العضلة الأمامية.

 

ويتصدر الزمالك جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 53 نقطة، فيما يحتل الأهلي الوصافة بفارق نقطتين.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الزمالك برج العرب غيابات الاهلي القمة 117 سمية الخشاب محمود كهربا هواويp30 حازم شومان ياسمين صبري علا الفارس لوكاس هيرنانديز

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB