موقع السلطة
الثلاثاء، 14 مايو 2024 12:54 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

بعد تعادله سلبياً مع نصر حسين داي.. الزمالك يتأهل لدور الـ8 بالكونفدرالية

الزمالك و نصر حسين داي
الزمالك و نصر حسين داي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، إلى دور الـ8 من بطولة الكونفدرالية الأفريقية، بعد تعادله سلبيا أمام مضيفه نصر حسين داي الجزائري، في المباراة التي أقيمت اليوم الأحد، على ملعب إستاد 5 جويلية، ضمن مباريات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات للبطولة.

ورغم تعادل الزمالك، إلا أنه تأهل كمتصدر للمجموعة برصيد 9 نقاط، بفارق الأهداف عن جورماهيا الكيني صاحب المركز الثاني، الذي فاز على ملعبه أمام فيتا كلوب الكونغولي، ليودع الأخير ومعه نصر حسين داي البطولة. 

 

وقدم لاعبو الزمالك أداء متواضعا مع انطلاق المباراة وظهر رهبتهم من الضغط الجماهيري في ظل الحضور الكبير للجماهير الجزائرية، وهو ما منح لاعبي نصر حسين داي فرصة الضغط وإهدار فرصتين محققتين، إلا أن الزمالك عاد مع الدقيقة 20 للسيطرة على مجريات الأمور.

وأهدر الزمالك فرصة قتل المباراة وإنهاء الأمور بعدما أضاع المغربي حميد أحداد فرصة ذهبية في الشوط الأول، كما أضاع محمود عبد العزيز في الدقيقة 94 أخطر فرص المباراة بعدما راوغ مدافع نصر حسين داي لينفرد تماما بالمرمى، إلا أنه أطاح بها عاليا لتضيع فرصة الفوز للأبيض، ليطلق الحكم بعدها صافرة نهاية اللقاء.

شهدت المباراة العديد من الأخطاء التحكيمية العكسية ضد لاعبي الزمالك، واحتسب الحكم السنغالى ماجيتى نداي العديد من الأخطاء على حدود منطقة الجزاء، والتي كادت تشكل خطورة على لاعبي الأبيض، كما منح المغربي حميد أحداد بطاقة صفراء كانت سببا في استبداله ونزول محمود كهربا خوفا من تلقى البطاقة الثانية وتعرضه للطرد.
 

البنك الأهلي
الزمالك نصر حسين داي الكونفدرالية قرعة دوري ابطال اوروبا مانشستر يونايتد محافظة الشرقية نتيجة قرعة الحج2019
tech tech tech tech
CIB
CIB