موقع السلطة
الإثنين، 20 مايو 2024 09:26 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

كلوب يعلق على مواجهة بورتو: لم تكن رغبتي ونحترم الخصم

كلوب
كلوب

علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، على مواجهة فريقه مع بورتو البرتغالي في ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا.

 

وقال كلوب خلال تصريحات لموقع ليفربول الرسمي: "لم تكن مواجهة بورتو هي رغبتي ولكننا نحترمهم وسنستعد لهم جيدًا.. لقد واجهناه من قبل ورأينا كيف احتجنا للعب بأفضل شكل ممكن أمامهم".

 

وأضاف: "أنا بعيد كل البعد عن التفكير في أن هذه هي القرعة التي كنت أريدها، لأنها قرعة وفريق يجب الاستعداد له والتفكير في ذلك حينما يحين موعد المباراة".

 

وتابع: "نتيجة الموسم الماضي ستمنحهم دوافع إضافية بنسبة ١٠٠٪.. بورتو لم يكن خصمنا المفضل لمواجهته، والآن علينا مواجهتهم.. يجب علينا احترام الخصم أولًا والتأكد أن الجميع يحترم الخصم بنسبة ١٠٠٪.. سندرس بورتو جيدًا وسنواجههم، وجماهيرنا تحترم خصومنا دومًا".

 

 

وتأهل الريدز على حساب بايرن ميونخ الألماني لدور الثمانية، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأليانز أرينا، فيما تأهل بورتو على حساب روما الإيطالي.

 

وستقام مباراة الذهاب بين الفريقين على ملعب "الأنفيلد"، 9 أبريل المقبل، على أن تكون مباراة العودة في  ملعب الدراجاو معقل بورتو، في السابع عشر من نفس الشهر.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفربول بورتو دوري الابطال حادث نيوزيلندا الريال ضد سلتا فيجو تردد بين سبورت الاخبارية نيوزيلندا
tech tech tech tech
CIB
CIB