موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 11:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول لا يعرف طعم الهزيمة أمام بورتو في دوري الأبطال

محمد صلاح
محمد صلاح

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا التي أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية،  ظهر اليوم الجمعة، عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في مواجهة بورتو البرتغالي، على أن يلتقي الفائز من مجموع المواجهتين مع الفائز من مباراة برشلونة ضد مانشستر يونايتد في نصف نهائي دوري الأبطال هذا الموسم.

 

وتأهل الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على حساب بايرن ميونخ الألماني لدور الثمانية، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأليانز أرينا، فيما تأهل بورتو على حساب روما الإيطالي.

 

تقابلا الريدز وبورتو في 6 مناسبات سابقة، فاز الاحمر في 3 وتعادل في مثلهم، أما عن أخر المواجهات فكانت في دور الـ16 من المسابقة في الموسم الماضي وفاز الريدز في اللقاء الأول خارج الأرض 5-0 ثم كان التعادل سيد الموقف في مباراة العودة بآنفيلد.

 

وجاءت خماسية ليفربول عن طريق المصرى الدولى محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، وساديو مانى الذى سجل 3 أهداف "هاتريك"، فى الدقائق 25، 29، 53، 70 و 85 من عمر المباراة.

 

جديراً بالذكر أن مباراة الذهاب بين الفريقين ستقام على ملعب الأنفيلد، 9 أبريل المقبل، على أن تكون مباراة العودة في  ملعب الدراجاو معقل بورتو، في السابع عشر من نفس الشهر.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ليفرلبول بورتور دوري الابطال برشلونة البايرن ضد ليفربول موعد قرعة دوري ابطال اوروبا نيوزيلندا
tech tech tech tech
CIB
CIB