موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 12:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

ليفربول vs بورتو.. تاريخ مواجهات محمد صلاح أمام الفريق البرتغالي

محمد صلاح
محمد صلاح

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا التي أقيمت بمدينة "نيون" السويسرية،  ظهر اليوم الجمعة، عن وقوع فريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح في مواجهة بورتو البرتغالي.

 

وتأهل الريدز المحترف ضمن صفوفه النجم المصري محمد صلاح على حساب بايرن ميونخ الألماني لدور الثمانية، بعد الفوز عليه بنتيجة 3-1، بالمباراة التي جمعت بينهما على ملعب الأليانز أرينا، فيما تأهل بورتو على حساب روما الإيطالي.

 

وتقابل محمد صلاح مع الأندية البرتغالية في 8 مباريات سابقة، بواقع 4 مباريات ضد "بورتو"، و4 مباريات ضد "سبورتنج لشبونة"، حقق الفرعون المصري الفوز في 4 مباريات، وخسر في مباراة وحيدة وتعادل في 3 مباريات، وسجل هدفًا وحيدًا ساهم في صناعة 3 أهداف خلال المباريات الستة.

 

أمام عن مواجهات صلاح أمام الفريق البرتغالي مع ليفربول فتقابلا الموسم الماضي في مناسبتين بالمباراة التى جمعتهما على ملعب "الدراجاو"، فى ذهاب دور الـ16 في النسخة الماضية من مسابقة دورى أبطال أوروبا، وانتهت بفوز الريدز 5-0، وسجل النجم المصري "هدفًا" لفريقه، بينما انتهت مباراة الإياب بين الفريقين بالتعادل السلبي.

 

وتقام مباريات الذهاب يومى 9 و 10 أبريل، ثم الإياب في 16 و17 من الشهر ذاته، بينما ستقام مباراتي ذهاب دور نصف النهائي أحد يومي 30 أبريل، 1 مايو المقبل، على أن يكون الإياب أحد يومي 7، 8 مايو المقبل.

في حين ستقام المباراة النهائية في ملعب "واندا ميترو بوليتانو" معقل أتلتيكو مدريد بالعاصمة مدريد يوم السبت الموافق 1 يونيو المقبل.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة محمد صلاح ليفربول بوروتو دوري الابطال برشلونة البايرن ضد ليفربول موعد قرعة دوري ابطال اوروبا نيوزيلندا
tech tech tech tech
CIB
CIB