موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 09:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

شوط أول سلبي بين الأهلي وفيتا كلوب وإصابة الشناوي الأبرز

الأهلي
الأهلي

خيم التعادل السلبي على أحداث الشوط الأول من مواجهة الأهلي وفيتا كلوب، باللقاء الذي يجمع الفريقين، حالياً علي ملعب الشهداء، بالعاصمة الكونغولية، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

 

تعرض محمد الشناوي للإصابة في الدقيقة 19 بعد إصابته بإلتواء في القدم، وغادر المباراة ليحل بدلا منه علي لطفيk ومنع القائم الأيسر هدف مؤكد للفريق الكونغولي بالدقيقة 44.

 

واستهل الأحمر مشواره في البطولة الإفريقية بمواجهة فيتا كلوب وفاز عليه بهدفين دون رد، وفي الجولة الثانية واجه شبيبة الساورة الجزائري بملعب الأخير في مباراة انتهت التعادل الإيجابي بهدف لمثله، ثم قابل فريق سيمبا وفاز بخماسية دون رد، قبل أن يخسر من نفس الفريق التنزاني بهدف دون رد في تنزانيا بالجولة الماضية.

 

مهمة الأهلي في مباراة اليوم صعبة لكنها ليست بالمستحيلة؛ إذ يسعى لتحقيق الفوز على الفريق الكونغولي وسط أرضه وجمهوره من أجل استعادة نغمة الإنتصارت وضمان التأهل للدور التالي دون النظر لنتيجة المباراة الأخيرة.

 

ويحتل الأهلي صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط، فيما يحل فيتا في المركز الرابع برصيد 4 نقاط، فيما يأتي سيمبا في المركز الثاني برصيد 6 نقاط وشبيبة الساورة في المركز الثالث ب5 نقاط.

 

 

 

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي مروان محسن تشكيل الاهلي فيتا كلوب دوري ابطال افريقيا ملعب الشهداء الاهلي وفيتا
tech tech tech tech
CIB
CIB