موقع السلطة
الإثنين، 6 مايو 2024 07:02 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

التعادل السلبي يحسم الشوط الاول بين الأهلي ووادي دجلة

الأهلي
الأهلي

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي ووادي دجلة ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري الممتاز بالتعادل السلبي.

في الدقيقة الثالثة تمريرة عرضية من الجبهة اليمنى للنادي الأهلي عن طريق محمد هاني بإتجاه جونيور أجاي المنطلق داخل منطقة الجزاء لكنها كانت أقرب لأحضان الحارس محمد عبد المنصف.

وفي الدقيقة الخامسة ركلة ركنية أولى للنادي الأهلي على يسار مرمى وادي دجلة، نفذها وليد سليمان بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى.

وفي الدقيقة السادسة ركلة ركنية أولى لوادي دجلة على يمين مرمى النادي الأهلي، نفذها محمد هلال بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء وصلت بشكل مباشر وسهل لأحضان الحارس محمد الشناوي.

وفي الدقيقة السابعة أرسل حسين الشحات عرضية وقابلها وليد سليمان برأسية سهلة في يد الحارس محمد عبد المنصف.

في الدقيقة العاشرة تلقى وليد سليمان تمريرة رائعة من رمضان صبحي لكنه سددها بعيدة عن المرمى.

وأنقذ الشناوي فرصة هدف بعدما تلقى محمد رضا مهاجم دجلة تمريرة في الدقيقة 13 وكاد ينفرد بالمرمى لولا خروج الشناوي.

وشهدت الدقيقة 16 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى وادي دجلة، نفذها محمد مجدي أفشة بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل غير متقن لتجد متابعة من وليد سليمان على حدود المنطقة بتسديدة سيئة للغاية مرت بشكل بعيد بجوار القائم الأيسر للمرمى.

وفي الدقيقة 17 أضاع الأهلي هدف محقق بعد تمريرة طولية متقنة من وسط الملعب الدفاعي للفريق إلى داخل منطقة جزاء وادي دجلة حيث تمكن رمضان صبحي من ترويضها بشكل جيد ثم أطلق تسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف ببراعة وأنقذ مرماه.

توقف المباراة في الدقيقة 20 لإصابة محمد هلال لاعب وادي دجلة بعد إصطدام قوي مع وليد سليمان لاعب النادي الأهلي.

الدقيقة 29 محاولة عن طريق حسين الشحات لتمريرة كرة أمامية بإتجاه زميله محمود وحيد المنطلق على الجبهة اليسرى إلا أن كرته خرجت بشكل اقوى من اللازم وتحولت إلى ركلة مرمى لوادي دجلة.

في الدقيقة 32 فرصة خطيرة للنادي الأهلي بعد خطأ فادح في التغطية الدفاعية من لاعبي وادي دجلة أدى إلى وصول الكرة لأقدام جونيور أجاي شبه المنفرد بالمرمى والذي استقبل الكرة بتسديدة قوية تصدى لها الحارس محمد عبد المنصف بثبات وأمسك الكرة.

وفي الدقيقة 37 ركلة ركنية للنادي الأهلي على يسار مرمى وادي دجلة، نفذها حسين الشحات بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء أبعدها الدفاع بشكل سريع من على القائم الأول للمرمى.

البنك الأهلي
الاهلي وادي دجلة الدوري الممتاز أخبار الأهلي

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB