موقع السلطة
السبت، 20 أبريل 2024 04:51 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
عقارات

«المجتمعات العمرانية» تحذر من التعدي على أراضي «مدينة الوراق»

المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية
المهندس طارق السباعي نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية

أهاب المهندس طارق السباعي، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة للشئون التجارية والعقارية، المواطنين والجهات المختلفة، من التعدي على الأراضي الواقعة داخل قرار مجلس الوزراء رقم 20 لسنة 2018، بإنشاء مجتمع عمراني جديد على أراضي جزيرة الوراق «مدينة الوراق الجديدة»، يتبع هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة؛ وذلك حرصًا من الهيئة على مصالح المواطنين، وحمايتهم من الوقوع في مشكلات قانونية أو معاملات غير سليمة.

 

وأكد السباعي، أن الهيئة هي الجهة الوحيدة صاحبة الولاية على هذه الأراضي، وأن أي تعامل عليها لا يتم إلا من خلال الهيئة وجهاز المدينة، وذلك بمقتضى أحكام القانون في شأن المجتمعات العمرانية الجديدة.

 

وحذر السباعي من تعامل أي فرد أو شركة أو جمعية أو أي جهة أخرى، على تلك الأراضي دون الرجوع للجهاز، وأن أي تعامل يتم بالمخالفة لذلك يقع باطلًا بطلانًا مطلقًا، ولا يُعتد به من قِبَلِ الهيئة، مع حفظ حق الهيئة في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية والإدارية بهذا الشأن.

 

 

البنك الأهلي
اخبار العقارات سوق العقارات طارق السباعي هيئة المجتمعات العمرانية مجلس الوزراء اراضي الوراق جزيرة الوراق مدينة الوراق الجديدة مجلس الوزارء التعدي على الأراضي
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB