موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 07:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

تركي آل الشيخ يتراجع عن بيع بيراميدز ويوجه رسالة لمجلس إدارة الأهلي

تركي ال الشيخ
تركي ال الشيخ

وجه تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه بالمملكة السعودية، ومالك نادي بيراميدز نصيحة لمجلس إدارة النادي الأهلي، قبل مواجهة بيراميدز، المقرر لها الخميس المقبل في دور الـ 16 من بطولة كأس مصر.

 

ونشر آل الشيخ صورة لمجلس إدارة النادي الأهلي، عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» وكتب: «بما أنني رئيسكم الشرفي الذي لم تقبل استقالته حتى الان انصحكم بالالتزام بقرارات الاتحاد المصري لكرة القدم المحترمة بما فيه مصلحة النادي..أنصحكم عشان ماتقولوش تدخل دي مجرد نصيحة...وشكراً». 

وأكمل: «إن شاء الله انكم هتتخذو القرار الصح وتلعبو يوم ٢٨ ماتش الكاس ... ماشاء الله هوا كان عيد ميلاد حد ؟ او فرحانين برجعتي بالسلامة؟». 

 

ونشر الحساب الرسمي لنادي بيراميدز على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بياناً رسمياً اليوم الأحد، يعلن تراجع المستشار تركي آل الشيخ عن بيع حصته بالنادي؛ بناء على رغبة اللاعبين.

وجاء نص البيان كالتالي: «يعلن نادي بيراميدز أنه نظراً للمطالبات الكبيرة من الأستاذ سالم الشامسي واللاعبين والجهاز الفني للفريق الأول وبقية منسوبي النادي والعديد من الرياضيين والإعلاميين والشخصيات الاعتبارية الرياضية، التي توجهت لمعالي آل الشيخ عقب إعلانه نقل ملكية النادي بالعدول عن قراره وإلحاحها المستمر طوال الساعات الماضية».

تابع البيان:«ولما لهذه الشخصيات من مكانة وتقدير واعتزاز لدى معالي المستشار، وما أبدته من إصرار واهتمام وحرص لثنيه عن قراره الذي كان قد اتخذه عن قناعة والتزام إلا أنه تقديرا لكل هذه المطالبات ونزولا عند رغبة المحبين فقد قرر معالي المستشار إعادة الاستحواذ على حصته في نادي بيراميدز والاستمرار في دعمه كأحد الأندية التي ستضيف للرياضة المصرية مهما كانت المصاعب والتحديات، وسيتحمل شخصياً كل ذلك احتراماً وتقديراً لهذه الشخصيات الاعتبارية الرياضية ولسعادة الأستاذ سالم الشامسي ولكل لاعبي ومنسوبي النادي وجمهوره العزيز».

 

4269d5d6a55673551299e4a6131a43d3.jpg
a3258a555ce608b1559a646786748656.PNG
cdaf489d2d79f129527c18b685ff7497.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة تركي ال الشيخ الاهلي بيراميدز الدوري العام الاهلي وبيراميدز الكأس مجلس ادارة الاهلي ماتش الكأس رسالة تركي تراجع عن بيع بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB