موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 08:10 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

فالفيردي عن ميسي: كل الفرق لديها لاعبين مميزين لكننا نملك الأفضل

فالفيردي
فالفيردي

أثنى إرنستو فالفيردي، المدير الفني لفريق برشلونة، على نجم وقائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي بعد الفوز الذي حققه الفريق، اليوم السبت، على إشبيلية برباعية مقابل هدفين، ضمن منافسات الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإسباني.

 

وقال فالفيردي خلال تصريحات ما بعد المباراو: " كل الفرق تملك لاعبين مميزين لكننا نملك الأفضل، ليونيل لم يسجل ثلاثة أهداف فقط، وإنما يجب مشاهدة أين ومتى وكيف يسجل تلك الأهداف، لدينا لاعب حاسم ورائع، هو أفضل لاعب في العالم لأنه يسجل في المكان المناسب وعندما نكون في حاجة إلى أهدافه".

 

وتابع: "جميعنا نشعر بإرهاق، فاللاعبين مرهقون بسبب الجري والمجهود ونحن مرهقون بسبب المعاناة خارج الملعب، من الصعب للغاية اللعب هنا، لقد غير فريق إشبيلية مخططه لكي يفاجئنا عند القيام بالهجمات المرتدة، لقد لجأوا إلى عدم السيطرة على الكرة، ولكن بطريقة مخادعة، كنا قريبين من منطقة الجزاء ولم نتمكن من خلق فرق، ولكننا استطعنا فيما بعد العودة مرة أخرى إلى المباراة".

 

وسجل رباعية البارسا كل من من الأرجنتيني ليونيل ميسي "هاتريك"، والأوروجوياني لويس سواريز، الذي اختتم أهداف فريقه والمباراة، بينما أحرز هدفي صاحب الأرض كل من خيسوس نافاس وجابريل ميركادو.

البنك الأهلي
اخبار الرياضة فالفيردي ميسي برشلونة اشبيلية الدوري الاسباني الليجا ميسي وفالفيردي
tech tech tech tech
CIB
CIB