موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 01:04 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

صافرة سانشيز تقود كلاسيكو ريال مدريد وبرشلونة في الكأس

خوسيه ماريا سانشيز
خوسيه ماريا سانشيز

قرر الاتحاد الإسباني لكرة القدم، إسناد مهمة إدارة مباراة الكلاسيكو المرتقبة بين ريال مدريد وبرشلونة للحكم الإسباني خوسيه ماريا سانشيز، والمقرر إقامتها 27 فبراير الجاري، في إطار منافسات إياب الدور نصف النهائي لبطولة كأس ملك إسبانيا.

 

وستكون هذه المباراة هيا الرابعة التي يديرها سانشيز في مسيرته مسيرته؛ حيث سبق له أن أدار مباراة الكلاسيكو والتي كانت ضمن منافسات الدوري الإسباني، والتي انتهت بفوز برشلونة على ملعبه بنتيجة 5 - 1.

 

وأدار سانشيز مباراة برشلونة وريال مدريد في كأس السوبر الإسباني لموسم 2017 - 2018، والتي انتهت لصالح النادي الملكي بهدفين نظيفين، كما أدار في نفس الموسم مباراة الفريقين في الليجا التي حسمها برشلونة لصالحه بثلاثية نظيفة.

 

وكان برشلونة قد تعادل مع غريمه الفريق الملكى فى لقاء الذهاب، الذى أقيم على ملعب "كامب نو"، أوائل الشهر الحالى بنتيجة 1 – 1.

 

يذكر أن الحكم الإسباني أدار 13 مباراة لريال مدريد، فاز الأخير منها في 8 مباريات وتعادل في اثنتين وتلقى ثلاث هزائم، فيما أدار 14 مباراة لبرشلونة، انتهت 11 مباراة منها بالفوز لصالح الفريق الكتالوني، فيما سقط الفريق في فخ التعادل مرة واحدة وتلقى هزيمتين.

 

البنك الأهلي
اخبار الرياضة ريال مدريد برشلونة الاتحاد الاسباني كأس الملك الاياب نصف النهائي
tech tech tech tech
CIB
CIB