موقع السلطة
الجمعة، 10 مايو 2024 01:44 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

2 مليار دولار خسائر شركة رياضية بسبب حذاء.. تابع التفاصيل

زيون وليامسون لاعب جامعة ديوك لكرة السلة
زيون وليامسون لاعب جامعة ديوك لكرة السلة

خسرت أحدى شركات الملابس والأحذية الرياضية، أكثر من ملياري دولار من قيمتها السوقية، عقب حادث غريب وقع في مباراة كرة سلة بالولايات المتحدة، عندما تمزق حذاء أحد اللاعبين الصاعدين والمرشح للانتقال إلى دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين.

 

وتمزق حذاء يرتديه لاعب جامعة ديوك المرشح للانتقال إلى دوري «إن بى إيه» للمحترفين، زيون وليامسون، من إنتاج الشركة العملاقة ، ، بعد 40 ثانية من بداية المواجهة ضد نورث كارولاينا، وتمزق الحذاء كليًا وبشكل واضح خلال ارتكاز وليامسون على قدمه، مما تسبب بانزلاقه وإصابته في الركبة، حيث خرج اللاعب وهو غير قادر على المشي بطريقة سليمة، دون أن يعود إلى الملعب مجددًا.

 

ويقول موقع «بيزنس إنسايدر»، إن أسهم شركة الملابس الرياضية، انخفضت أسهمها إلى 1.4% في تعاملات ما قبل البيع، يوم الخميس، مما أدى إلى فقدان الشركة نحو 2.06 مليار دولار من القيمة السوقية للشركة.

 

ووضعت مباراة لكرة السلة شركة Nike للأحذية في مأزق، بعد أن انفجر حذاء لاعب كرة السلة زيون وليامسون في «جامعة ديوك» والمرشح للانتقال إلى دوري «NBA» للمحترفين، بعد 40 ثانية من بداية المواجهة ضد نورث كارولاينا وخرج اللاعب دون العودة إلى الملعب مجددًا في مشهد صادم للجماهير ومحبي ماركة الأحذية الرياضية.

 

 

 

6612f774437bb368a3ac3e01530dcf37.PNG
845952658af1032ef837921f0fdb68b8.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة شركات الملابس زيون وليامسون جامعة ديوك كرة السلة اسهم شركة رياضية تمزق حذاء Nike دوري NBA للمحترفين جامعة ديوك الولايات المتحدة الأحذية الرياضية
tech tech tech tech
CIB
CIB