موقع السلطة
الإثنين، 13 مايو 2024 11:39 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

عفيفي معلقاً على بيان الأهلي: «الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد»

أحمد عفيفي
أحمد عفيفي

علق أحمد عفيفي، المتحدث الرسمي لنادي بيراميدز، على قرارت اتحاد الكرة والاهلي بشأن مباراة الفريق أمام بيراميدز والمقرر لها 28 فبراير الجاري.

 

وقال عفيفي في تدوينة له على موقع التواصل الاجتماعي تويتر "الحكاية باختصار ان المشاركة انتصار والانسحاب انتصار، الفوز انتصار والهزيمة شرف ليوم الدين، اللاعب لما يجيلنا احتراف ولو خرج من عندنا (عكس رغبتنا) بنفس الطريقة اللي جالنا بيها خيانة".

 

وتابع: "الجدول ميتغيرش لأن الاتحاد هو اللي عمله بنفسه بس يتغير حتى لو الاتحاد برضه هو اللي عمله بنفسه لو تغييره في مصلحتنا، وقت الهزيمة نتهم الجميع بكل شئ ووقت الفوز نتهم من يتهم أي حد بأي شئ بأنه يعيش نظرية المؤامرة".

 

وأكمل عفيفي: "الدعم لو جالنا حب ولو راح لغيرنا إفساد للرياضة المصرية، أي حكاية بسيطة وسهلة مادام لقت اللي يصدقها ويابخت اللي حكاياته بتتصدق من قبل ما تتحكي".

 

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قرر في إجتماعه اليوم برئاسة محمود الخطيب، رفض قرار الجبلاية باستبدال مباراة الأحمر أمام بيراميدز في الدوري بلقاء كأس مصر.

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، عن تعديلات جديدة في جدول مباريات الدوري المحلي منها إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ثمن النهائي لكأس مصر في 28 فبراير الجاري، على أن تقام المباراة المؤجلة من الجولة 25 للدوري في 18 إبريل المقبل.

 

 

 

cdcde5a65466ff75f893a6c2f0d2d97b.PNG
البنك الأهلي
اخبار الرياضة أحمد عفيفي بيراميدز الاهلي اتحاد الكرة بيان الاهلي مواعيد مباريات الدوري كأس مصر
tech tech tech tech
CIB
CIB