موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 02:27 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلي يرفض استبدال مواجهة بيراميدز في الدوري بالكأس (صور)

محمود الخطيب
محمود الخطيب

أصدر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، بيان رسمي، اليوم الخميس، بشآن تعديلات جدول مواعيد مباريات الدوري والكأس والتي أعلنت عنها مسبقاً لجنة المسابقات باتحاد الكرة.

وأعلن الأهلي في بيانه رسمي رفض تعديلات لجنة المسابقات ورفض إستبدال مباراة بيراميدز في الدوري بمواجهة الفريقين في الكأس.

 

وجاء نص بيان الأهلي كالتالي:

 

قرر مجلس إدارة الأهلي في إجتماعه اليوم برئاسة الكابتن محمود الخطيب الإلتزام بقرار مجلس الإدارة في إجتماعه الطارئ بتاريخ 9-2-2019 ونصه (الرفض القاطع لاستبدال أية مباراة للأهلي في بطولة الدوري بمباراة أخرى في مسابقة الكأس استجابًة لضغوط أي طرف، خاصة وأن اتحاد الكرة هو الذي أعد جدول الدوري بنفسه دون تدخل من أية جهة وهو الأولى بالإلتزام بجدوله والحفاظ على ثوابته قبل الأندية) وتم إخطار اتحاد الكرة بهذا القرار في 10-2-2019 قبل إجرائه أية تعديلات جديدة على جدول الدوري .

 

كما قرر التأكيد على احتفاظ النادي بكافة الحقوق المشروعة دون تفريط حيال الأجراءات القانونية التي اتخذها مجلس الإدارة بخصوص إنتهاك اللوائح في أجتماع اتحاد الكرة مع رؤساء وممثلي الأندية.

 

وأعلنت لجنة المسابقات باتحاد كرة القدم، عن تعديلات جديدة في جدول مباريات الدوري المحلي منها إقامة مباراة الأهلي وبيراميدز المؤجلة من الجولة 25 للدوري في 18 إبريل.

 

وكانت اللجنة قد حددت مسبقاً موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في الدور ثمن النهائي لكأس مصر في 28 فبراير ثم يلعب المتأهل منهما أمام حرس الحدود في دور الـ8 في 2 إبريل المقبل.

 

91547635a060f17f1228b1250439f756.jpg
البنك الأهلي
اخبار الرياضة الاهلي الخطيب بيراميدز تعديلات لجنة المسابقات الدوري الكأس بيراميدز
tech tech tech tech
CIB
CIB