موقع السلطة
الخميس، 16 مايو 2024 04:38 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

مشاركة عدد من الوزارات في مارثون الأهرام الدولي (صور)

وزراء الرياضة والسياحة والاثار
وزراء الرياضة والسياحة والاثار

شارك الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، والدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة، وخالد عناني وزير الآثار، صباح اليوم الجمعة، في النسخة الأولى من مارثون الأهرام الدولي، والذي يقام تحت رعاية وزارة الشباب والرياضة، وبمشاركة 3.500 ألف متسابق يمثلون 70 دولة، بمسافة 10 كم في منطقة الأهرامات.

 

وأعرب صبحي عن سعادته بهذا المارثون الكبير، الذي يعكس مدى اهتمام الدولة المصرية بالرياضة، ودور وزارة الشباب والرياضية في توسيع قاعدة الممارسة الرياضية، وتبني فكرة نشر الثقافة الرياضية بين جميع فئات المجتمع، وهو ما دعا إليه الرئيس السيسي، والتأكيد على ممارسة الرياضة والاهتمام بصحة الفرد، حتى يكون قادراًعلى العطاء ومساهماً في تنمية وتطور المجتمع.

 

وأضاف صبحي، أن وزارة الشباب والرياضة تتعاون مع كافة الوزرات والهيئات والمؤسسات؛ من أجل تحقيق التنمية المجتمعية المستدامة للفرد والمجتمع، مشيراً إلي وجود وزراء السياحة والآثار يعكس اهتمام الحكومة بالرياضة وممارستها، والتأكيد على التكامل والتعاون بين جميع الوزرات.

 

 

 

11

 

2

 

 

33

 

4

 

 

5

 

 

6

البنك الأهلي
اخبار مصر وزير الرياضة وزيرة السياحة وزير الاثار مارثون الأهرام الدولي وزارة الشباب والرياضة النسخة الاولى منطقة الأهرامات رانيا المشاط خالد عناني المارثون
tech tech tech tech
CIB
CIB