موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 07:40 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تقارير

تعددت الأسماء والسجن واحد.. الفارق بين شيما الحاج و«شيما عندي ظروف»

شيما الحاج وشيما عندي ظروف
شيما الحاج وشيما عندي ظروف

أثارت خلال الساعات الماضية حالة من تضارب الآراء لرواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد القبض على شيما الحاج،  بسبب الفيديو الجنسي المسرب لها بصحبة منى فاروق، مع مخرج سينمائي شهير، والربط بينها وبين المطربة شيما الشهيرة بــ"شيما عندى ظروف"، ونرصد أهم خلال السطور التالية الفارق بين كل من شيما الحاج وشيما مغنية "عندى ظروف".

 

شيما الحاج

شيما الحاج فنانة مصرية ذات أصول سورية، درست الإعلام بجامعة دمشق، وبدأت التمثيل في عام 2014 من خلال فيلم "سالم أبو أخته" مع محمد رجب ولعبت به دور راقصة، وفي نفس العام شاركت في 4 أعمال وهم "ناشط في حركة عيال، فيس أبوك، زجزاج، عمر وسلوى".

واجهت شيما الحاج عدة أزمات في حياتها أبرزها فضيحة الفستان شبه العاري الذي ظهرت به أثناء تكريمها من محافظ بورسعيد، وأدى ذلك إلى مقاطعة والدها لها، وأثيرت أزمة مؤخرا بسبب الفيديو الجنسي الذي جمعها بشيما الحاج، والذي أدى إلى القبض عليها.

شيما أحمد

شيما أحمد المعروفة إعلاميا بـ"شيما عندي ظروف"، هي مطربة مصرية درست بكلية الآثار، وبدأت الغناء في سن الثامنة من خلال حفلات المدرسة بمدينة طنطا، وصرحت أنها درست في الأزهر الشريف وحفظت القرآن الكريم.

وحققت شيما نجاحا كبيرا من خلال أغنية "سونة"، وأثارت شيما جدلا بسبب فستان مثير ارتدته خلال تكريمها بجامعة القاهرة، وتم القبض عليها بسبب فيديو كليب أغنية "عندي ظروف" بسبب إثارتها للغرائز والحكم عليها بالسجن عام.

وفي يناير الماضي تم القبض عليها مرة أخرى بتهمة أخرى وهي الإتجار بالبشر، وتشكيل شبكة دولية لممارسة أعمال الدعارة، وجلب وترويج مخدرات "هيروين" و"الآيس" و"الكريستال"، وتضم القضية 33 متهمًا تم ضبط 26 منهم بواسطة "الرقابة الإدارية".

البنك الأهلي
منى فاروق شيما الحاج شيما احمد عندي ظروف النيابة العامة فيديو جنسي القبض على شيما الحاج القبض على منى فاروق
tech tech tech tech
CIB
CIB