موقع السلطة
السبت، 18 مايو 2024 06:51 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

رئيس شبكة «صوت العرب» تضع خطة للإحتفال باليوم العالمي للإذاعة

مكيرفون اذاعي
مكيرفون اذاعي

اعتمدت الدكتورة لمياء محمود، رئيس شبكة صوت العرب، خطة المحطة للإحتفال باليوم العالمي للإذاعة الأربعاء 13 فبراير الجاري، متضمنة العديد من الفترات المفتوحة والأغاني والبرامج. 

وتشمل الفترات «أغنيات اليوم» و«يومك سعيد»، والتي تتناول فقرات عن الإذاعة وتاريخها، و«حدث في مثل هذا اليوم»، و«صورة عن شخصيتين من نجوم الإذاعة المصرية»، و«صباح الخير يا عرب» ويتضمن لقاءات مع إذاعيين مصريين وعرب عن الإذاعة ودورها في التثقيف ونشر قيم التسامح.

وتبث الإذاعة أيضا فترات «أنا في انتظارك» مع المستمعين حول علاقتهم بالإذاعة ودورها في حياتهم، و«كارتون بالراديو» وحلقة خاصة عن الإذاعة، و«أغاني وعجباني» وحلقة خاصة باستضافة أحد الإذاعيين يحكى علاقته بالإذاعة والأغنيات الخاصة بالإذاعة.

كما تقدم صوت العرب بث مشترك مع إذاعة الرياض حول المناسبة وفترة «أسرتي» عن علاقة الإذاعة بقضايا الأسرة العربية ودورها في تثقيف الأسرة ثقافة رفيعة تؤدى إلى القيم الإنسانية النبيلة.

ويتم أيضا تقديم بث مشترك مع إذاعة الجزائر حول الاحتفال باليوم العالمي للراديو،  والشعار، الذي كان عنوان الاحتفالية هذا العام وهو «الحوار، التسامح، السلام» ورؤى مستقبلية للاحتفال به العام القادم. 

البنك الأهلي
اخبار مصر لمياء محمود شبكة صوت العرب خطة المحطة اليوم العالمي للاذاعة
tech tech tech tech
CIB
CIB