موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 10:32 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
تكنولوجيا

«دل إي إم سي» توسع قدرات حماية البيانات

شركة دل إي إم سي
شركة دل إي إم سي

أعلنت شركة "دل إي إم سي" عن توسعة قدرات منتجاتها من أجهزة حماية البيانات Data Domain وIntegrated Data Protection Appliance (IDPA).

وزوّدت الشركة العالمية البارزة في تقديم أهمّ الحلول التقنية هاتين التشكيلتين من أجهزة التخزين الاحتياطي بمزايا وقدرات جديدة ومحسّنة تتيح قدراً كبيراً من المرونة الواقعية فيما تُضفيان قيمة حقيقية على أعمال الشركات بفضل القدرات الواسعة في التعامل مع النظم السحابية المتعددة والأداء المحسّن.

وتزوّد هذه التحسينات الشركات متوسطة الحجم والمكاتب البعيدة التابعة للشركات الكبيرة بمزيد من خيارات حماية البيانات على المستوى المؤسسي.

وتشير أرقام شركة "آي دي سي" للأبحاث إلى أن 92% من الشركات تبنّت بيئة عمل سحابية، في حين تبنى 64% منهجيات عمل قائمة على تعدّد النظم السحابية. وتمثل حماية البيانات في ظلّ العمل ضمن بيئات سحابية مختلطة، مع تلبية متطلبات الامتثال والأمن تحدياً كبيراً تواجهه العديد من الشركات.

وقد وجدت دراسة أجرتها "آي دي سي" لصالح "دل إي إم سي"، أن الدعم عبر النظم السحابية المختلفة كان الجانب الأكثر قصوراً من الجوانب المعنية بحماية البيانات في مسيرة التحوّل التقني. وتواصل "دل إي إم سي" تعزيز أجهزتها الخاصة بحماية البيانات لمساعدة العملاء على الحدّ من المخاطر وحماية الأصول المهمة المتمثلة في بياناتهم، عند وجودها في البيئات السحابية المتعددة، وذلك انطلاقاً من إدراكها العميق لذلك التحدي.

تتيح التحديثات الجديدة التي أجريت على عائلة أجهزة IDPA مزيداً من الأداء في وظائف الوصول الفوري للبيانات واستعادتها، مع تحسين ميزة التخزين المؤقت للبيانات تؤدّي إلى تسريع عمليات الإدخال والإخراج بما يصل إلى أربعة أضعاف، ما يعني سرعة تصل إلى 40,000 عملية إدخال وإخراج في 20 ملي ثانية.

وفي هذا السياق، أكّد بيث فالن، رئيس قسم حماية البيانات لدى "دل إي إم سي"، التزام الشركة بالابتكار المستمر في محفظة منتجاتها الخاصة بحماية البيانات والتي تدعم وتحسِّن تبني العملاء للبيئات السحابية المتعددة، وذلك بوصفها "الشركة الرائدة" في سوق أجهزة حماية البيانات، وقال: "تتسم أجهزتنا بالقوة وبساطة الإدارة، ويسهُل توسعة تغطيتها لتشمل النظم السحابية العامة بقدرات تنسجم انسجاماً طبيعياً مع هذه النظم".

وبات نظام التشغيل Data Domain OS 6.2 وIDPA 2.3 من "دل إي إم سي"، والتحسينات التي خضعت لها المجموعة Data Domain DD3300، متاحة إما مباشرة من شركة "دل إي إم سي" أو عبر شركائها في قنوات التوزيع.

البنك الأهلي
اخبار مصر اخبار التكنولوجيا تكنولوجيا شركة دل اي ام سي حماية البيانات التخزين الاحتياطي قدرات جديدة النظم السحابية

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB