موقع السلطة
الثلاثاء، 30 أبريل 2024 09:36 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

جهاز تنمية المشروعات يفتتح معرض «صنع في دمياط 2018» للأثاث (صور)

موقع السلطة

قالت نيفين جامع، الرئيس التنفيذي لجهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر، إن الجهاز مهتم بالمساهمة في خطة الدولة للنهوض بصناعة الأثاث في دمياط من خلال تقديم كافة الخدمات المالية وغير المالية والدعم الفنى اللازم لمشروعات صناعة الأثاث، وذلك لتشجيع تلك الصناعة الوطنية والنهوض بها والحفاظ على الخبرة اليدوية الماهرة التي تشتهر بها المحافظة والتي تعتبر قلعة من قلاع صناعة الأثاث .

جاء ذلك بمناسبة افتتاح معرض «صنع في دمياط 2018» المرحلة الرابعة والذى يقام خلال الفترة من 26 ديسمبر 2018 وحتى 3 يناير 2019، بالمعرض الدائم للجهاز بأرض المعارض بمدينة نصر0 ويستقبل الجمهور من الساعة 10 صباحا إلى الساعة 8 مساء بوابات 1و4.

وقد قام بافتتاح المعرض الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، واللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، ونيفين جامع، الرئيس التنفيذى لجهاز تنمية المشروعات، ويضم المعرض مجموعة متميزة من الموبيليا والاثاث لحوالي 41 مصنع للأثاث منهم 38 مصنع ممولا من جهاز تنمية المشروعات وتشمل المعروضات غرف نوم وسفرة وانتريهات وصالونات وغرف اطفال وتحف وانتيكات وكافة انواع الاثاث الكلاسيكي والمودرنالتى تشتهر بها محافظة دمياط .

موضوعات ذات صلة

و أكدت نيفين جامع علياهمية اقامة هذه السلسلة من المعارض لفتح منافذ لتسويق وترويج مشروعات الاثاث المشهور بها أبناء دمياط وذلك لما تتميز به من جودة عالية وسعر منافس مقارنة بمثيلها بالمنتجات المستوردة، مشيرة إلى نجاح الثلاث مراحل السابقة للمعرض حيث حقق العارضون وعددهم 117 عارض نسبة مبيعات عالية وصلت إلى أكثر من 8 مليون جنيه.

كما اوضحت مدى أهمية تلك المعارض للمستهلك المصري الذي يبحث عن منتج وطني جيد بأسعار معقولة وأن الجهاز يهتم بإقامة العديد من المعارض لفتح منافذ تسويقية للمشروعات الصغيرة كأحد أهم سبل الدعم التي يقدمها لهذا القطاع التنموي الهام.

كما يقوم الجهاز بإعطاء اهتماما خاصا لدعم المشروعات الصناعيةالصغيرة العاملة في كافة المجالات لمساندتها في القيام بدورها في توفير احتياجات المواطنين والمساهمة في التنمية الاقتصادية وزيادة فرص التشغيل للشباب والخريجين.

البنك الأهلي
جهاز تنمية المشروعات محافظة دمياط معرض صنع في دمياط 2018 الأثاث نيفين جامع
tech tech tech tech
CIB
CIB