موقع السلطة
الأحد، 19 مايو 2024 11:07 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
لايت

أبرزها استخدام «شفرة سرية».. نصائح ذهبية لعلاقة حميمة ناجحة

موقع السلطة

كثيرًا ما تعاني الأسر من الحياة الروتينية، الأمر الذي عانت منه الكثير من النساء، نقدم ليكي أفضل 4 نصائح لعلاقة حميمة ناجحة.

1- اخترعي أنتِ وزوجك لغة سرية لعلاقتكما الحميمة، أي يكون هناك كلمات تحمل معنى لا يفهمه إلا أنتِ وزوجك، مثل: «لديك واجب اليوم»، يقول الخبراء إن التعامل بالشفرة السرية تجعل العلاقة أكثر متعة بين الزوجين، خاصة لو استخدمتيها في رسالتك اليومية لزوجك.

2- داعبي زوجك، فالرجال أيضًا يحبون المداعبة، وهذه طريقة لن تتوقعي كيف ستثير زوجك، استخدمي قدمك في مداعبة قدمه في أثناء الجلوس، مرري قدمك على قدمه لفترة من الوقت، وانظري ماذا سيحدث.. يفضل أيضًا أن تعتني بمظهر قدميك دائمًا، لأنها تكون مثيرة جدًا لزوجك.

موضوعات ذات صلة

تكري ألعابًا مع زوجك، وهذه لعبة مثيرة مارسيها معه من وقت لآخر، أطفئي الأنوار واستخدمي الكشاف على المنطقة التي ترغبين في أن يلعقها زوجك، ابدئي بالرقبة ثم الأذن، وبعد ذلك الحلمات أو كما يحلو لكِ.

3_ لا تأكلي كثيرًا، فقد يكون تناولك للطعام بكثرة هو ما يقلل رغبتك في ممارسة العلاقة الحميمة، فإذا شعرتِ بالامتلاء، ولديكِ أنتِ وزوجك الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، كل ما عليكِ فعله هو تحريك البطن خلال الاستحمام على شكل حرف C من أسفل لأعلى، فهذا يعمل على تسريع عملية الهضم واستعادة الرغبة في العلاقة الحميمة بسهولة.

4- تأكدي من حصولك أنتِ وزوجك على قسط كافٍ من النوم والراحة، فقلة النوم تعني قلة الرغبة، وبالتالي فتور العلاقة الحميمة.

البنك الأهلي
العلاقات الزوجية علاقة حميمة ملل الانوار تناول الطعام الرغبة
tech tech tech tech
CIB
CIB