موقع السلطة
الجمعة، 3 مايو 2024 11:49 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

الطريق: فصل 50 صحفي إشاعة ونرحب بالزملاء ونعمل على إعادة القيد

مدحت بركات
مدحت بركات

صرح المهندس مدحت بركات، رئيس مجلس إدارة جريدة الطريق، أن الأقاويل المتداولة حول إقدام الإدارة على إقالة نحو 50 صحفيًا هي مجرد إشاعة لا أساس لها من الصحة. وأوضح بركات في بيان أصدره اليوم الخميس، أن الجريدة لم تقم بفصل أي صحفي حتى اللحظة. وأشار إلى وجود أزمة تتعلق بستة صحفيين تم تأجيل قيدهم من قبل نقابة الصحفيين، لكن تم التنسيق بين النقابة والإدارة، وتمت إعادة قيدهم في الجريدة.

وأضاف بركات أن الأزمات التي أثارها البعض حول الجريدة، والمتعلقة بعدم تعيين صحفيين جدد، تأتي في سياق حق الإدارة في اختيار التوقيت المناسب لهذا الأمر. وأشار إلى التحمل الكبير للأعباء المالية، خاصة فيما يتعلق بملف التأمينات الاجتماعية، مما أدى إلى تأجيل التعيينات حتى تُنظم الأوضاع المالية.

وأكد بركات استعداد الجريدة للتعاون مع جميع الزملاء من أجل تطوير العمل وتحسين الأوضاع. وأعرب عن الترحيب بجميع الزملاء للمساهمة في مصلحة الجريدة، مُؤكدًا أنهم يعملون على إعادة القيد بالتعاون مع نقابة الصحفيين، وترتيب الأمور الإدارية، وإصلاح الأخطاء التي نجمت عن تصرفات مجلس التحرير السابق، دون الخوض في تفاصيل هذه الأمور في الوقت الحالي.

البنك الأهلي
مدحت بركات الطريق نقابة الصحفيين

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB