موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 09:46 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مفاجأة.. أوسوريو يُلمح بالرحيل عن الزمالك لتدريب منتخب وطني

موقع السلطة

أجرى الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، حوارًا صحفيًا مع صحيفة ماركا الإسبانية، تطرق خلاله للحديث عن العديد من الأمور حول الزمالك واللاعب المصري والدوري السعودي.

وتواجد أوسوريو في إسبانيا قبل فترة إعداد الزمالك للموسم الجديد، من أجل المشاركة في إحدى المحاضرات الفنية الخاصة بالتدريب في كرة القدم.

 

أوسوريو: أنا سعيد في الزمالك ولكني منفتح على تدريب منتخب في كأس العالم

 

وقال أوسوريو خلال حواره مع ماركا: 'أنا سعيد جدًا في نادي الزمالك، لذلك لا أبحث عن تدريب فريق آخر في مصر أو إفريقيا، ولكنني منفتح على تدريب أحد المنتخبات الوطنية من أجل فرصة التواجد في كأس العالم 2026'.

وأضاف أوسوريو: 'في ثقافتنا في أمريكا الجنوبية وأوروبا، فإن اللاعب يكون لديه وقت للراحة بدءً من الساعة العاشرة مساءً أو الحادية عشر، ولكن في مصر يختلف الوضع لأسباب اجتماعية، بسبب السهر، وأنا احترم الثقافة المصرية وهذا الأمر لا يزعجني'.

وتابع مدرب الزمالك: 'بطولة الكونفدرالية الإفريقية فرصة لي لرؤية ما وصلت له مع الفارس الأبيض، وحتى الآن لم أحقق استفادة من اللاعبين المصريين في فريقي، هناك طرق كثيرة للاستفادة منهم، ولكن لا يحدث ذلك لأسباب متعلقة بالثقافة والدين'.

واختتم أوسوريو تصريحاته: 'أنا راضٍ جدًا على ما وصلته له مع الزمالك الموسم الماضي، عندما توليت تدريب الفريق كان في المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري، وفي نهاية الموسم وصلت به إلى المركز الثالث'.

البنك الأهلي
الزمالك الدوري المصري ماركا الكونفدرالية أوسوريو تصريحات أوسوريو
tech tech tech tech
CIB
CIB