موقع السلطة
الخميس، 2 مايو 2024 08:20 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

خطوة واحدة تفصل الزمالك عن التعاقد مع أولى صفقاته

أوسوريو
أوسوريو

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن لإنهاء ملف الصفقات الجديدة، وحل أزمة إيقاف القيد في أسرع وقت ممكن، بسداد كافة المستحقات المتأخرة على النادى لمختلف اللاعبين والأندية سواء داخل أو خارج مصر.

وبالتزامن مع سعى مسئولو الزمالك لإنهاء أزمة إيقاف القيد، يتم العمل على التفاوض مع الصفقات المطلوبة من جانب الجهاز الفني بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، والذى طلب التعاقد مع 3 لاعبين في مراكز الهجوم والوسط والدفاع.

وأصبح محمد شحاتة، لاعب وسط طلائع الجيش، والمنتخب الأولمبى على رأس اللاعبين المطلوبين في الزمالك لتدعيم خط الوسط، وبالفعل شهدت الأيام الماضية مفاوضات من جانب مسئولي القلعة البيضاء مع اللاعب وناديه لحسم الصفقة وتم الاتفاق على تفاصيلها انتظارا لإنهاء أزمة القيد وتفعيل الاتفاق بشكل رسمي.

وفى سياق آخر، ينتظر مسئولو نادى الزمالك عودة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، المدير الفني لفريق الكرة الأول، إلى القاهرة، خلال الأيام المقبلة، وعقب انتهاء فترة الإجازة التى منحها المدرب للفريق والجهاز الفني عقب انتهاء الموسم بشكل رسمي، والتى استغلها الخواجة الكولومبي للعودة إلى بلاده لقضائها مع أفراد أسرته، وبعد العودة ستتم مناقشته فى تفعيل بند استمراره مع الفارس الأبيض بالموسم الجديد.

عقد أوسوريو مع الزمالك يحمل بندًا يمنح القلعة البيضاء أحقية الإطاحة بالمدرب عقب البطولة العربية والتى ودعها الزمالك من دور المجموعات، أو تفعيل بند التجديد للموسم الجديد بموافقة الطرفين، وهو ما سيتم مناقشة الخواجة الكولومبي في هذا الشأن فور عودته، خاصة أن هناك بعض الشروط التى حددها المدرب من أجل الاستمرار على رأس القيادة الفنية للفريق الأبيض في الموسم الجديد.

 

البنك الأهلي
الزمالك اخبار الزمالك نادي الزمالك

آخر الأخبار

tech tech tech tech
CIB
CIB