موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 11:03 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان ويقترب من تمديد عقده.. الغموض مستمر

صوره ارشيفيه
صوره ارشيفيه

يبدو أن الغموض مازال يسطير على موقف النجم الفرنسي كيليان مبابي مع فريق باريس سان جيرمان، حيث تشير تقرير فرنسية جديدة عن اقرابه من تجديد تعاقده مع نادي العاصمة حتى 2025.

 

مبابي يعود لتدريبات باريس سان جيرمان

 

ووفقًا لإذاعة 'راديو مونت كارلو' الفرنسية، يفكر كيليان مبابي في تمديد تعاقده حتى 2025، حتى ولو لم يتم تأكيد الأمر رسميًا حتى الآن'.

أضافت الإذاعة الفرنسية الشهيرة، أن من المقرر عقد اجتماع، اليوم الأحد، بخصوص هذه المسألة، ويناور ناصر الخليفي، رئيس النادي، في هذا الملف.

كما أشار الصحفي الفرنسي آندريس أونروبي، عائلة كيليان مبابي أصبحت جاهزة للتفاوض مع باريس سان جيرمان لتجديد العقد.

وشهدت أزمة مبابي مع باريس سان جيرمان واستبعاده من قائمة الفريق الفترة الماضية تطورات جيدة، حيث قررت إدارة النادي في بيان رسمي، اليوم الأحد، إعادة مبابي لتدريبات الفريق مجددًا.

وجاء في بيان سان جيرمان:' بعد محادثات بناءة وإيجابية للغاية بين باريس سان جيرمان وكيليان مبابي قبل مباراة لوريان في الدوري الفرنسي، تم إعادة اللاعب إلى قائمة الفريق مجددًا اعتبارًا من صباح اليوم الأحد، ويعود مجددا للتدرب مع الفريق'.

وكان حرُم مبابي من المشاركة في تدريبات الفريق الأول بعد منعه من قبل إدارة النادي لعدم موافقته على تجديد تعاقده أو رحيله بالموسم الحالي، ورغبته في الانتظار للرحيل مجانًا، في ظل إشارت بعض التقارير لوجود اتفاق بينه وبين ريال مدريد.

 

باريس يتعادل في أول أختبار بالموسم الجديد

 

واستهل الإسباني لويس إنريكي، المدير الفني لباريس سان جيرمان، مشواره مع سان جيرمان بتعادل سلبي مخيب للآمال أمام لوريان، في غياب مبابي بسبب أزمته الأخيرة مع إدارة ناديه واستبعاده الفترة الماضية وخوض للتدريبات مع المستبعدين.

البنك الأهلي
ريال مدريد باريس سان جيرمان مبابي تدريبات باريس سان جيرمان
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB