موقع السلطة
السبت، 20 يوليو 2024 08:53 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

مباشر الميركاتو.. آخر أخبار سوق الانتقالات الصيفية

مبابى
مبابى

انطلق موسم سوق الانتقالات الصيفية فى جميع أنحاء العالم، وتسعى كل الأندية لتجديد صفوفها بلاعبين جدد، فى الوقت الذى تنتشر فيه العديد من التكهنات حول مستقبل اللاعبين، وهو ما نسلط عليه الضوء يوميًا من خلال التقرير التالى، الذى يرصد كل أخبار الانتقالات الرسمية، بجانب الشائعات المنتشرة حول اللاعبين.

حسم الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، موقفه من الانتقال للدوري السعودي بداية من الموسم الجديد، بعد العرض الذى تلقاه من إدارة الهلال السعودي، وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية أن مبابي غير مهتم بالانتقال للعب في الدوري السعودي، أو حتى الإنجليزي، لأن حلمه دائمًا هو اللعب بقميص ريال مدريد.

 

ذكر الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، المتخصص فى أخبار انتقالات اللاعبين، أن مانشستر يونايتد لا يتفاوض خلال الفترة الحالية مع هاري كين أو كيليان مبابي في هذه الفترة، لكن مازال تركيز مانشستر يونايتد على صفقة المهاجم الدنماركى راسموس هويلوند، مهاجم أتالانتا الإيطالى، موضحا أن الفريق الإنجليزى سيقدم عرضا رسميا قريبا.

 

كشفت تقارير صحفية سعودية أن نادى الهلال على أعتاب الإعلان عن ضم البرازيلي مالكوم من زينيت سان بطرسبرج الروسي، وكذلك الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم فولهام الإنجليزي.

 

أكدت صحيفة ليكيب الفرنسية أن برشلونة قرر الدخول فى سباق مبابي، ولكن بطريقة استثنائية ومختلفة، تتمثل فى القيام بصفقة تبادلية يتم بمقتضاها تقديم عدد من لاعبيه مقابل استقدام هداف كأس العالم 2022، أوضحت الصحيفة الفرنسية الشهيرة أن الهلال السعودي قدم عرضا لضم مبابي بقيمة 300 مليون يورو، ووافق عليه سان جيرمان، فى انتظار قرار اللاعب النهائي. 0 حسم نادي الوداد المغربي تعاقده مع حمزة الركراكي مدافع نهضة بركان المغربي فى صفقة انتقال حر، بعدما كان اللاعب قريباً من التعاقد مع الاتحاد السكندري عقب الاتفاق على الشروط الشخصية بين الطرفين، وأكدت صحيفة هسبورت المغربية إتمام تعاقد الوداد مع الركراكي بصورة رسمية لمدة ثلاثة مواسم مقبلة.

 

البنك الأهلي
فترة الانتقالات الصيفية الميركاتو الصيفى اخبار الميركاتو الصيفى مبابى كيليان مبابي ريال مدريد الهلال برشلونة الهلال السعودى
tech tech tech tech
CIB
CIB