موقع السلطة
الأحد، 3 مارس 2024 07:59 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

الأهلى يصطحب أكرم توفيق وكريم فؤاد لمعسكر النمسا

أكرم توفيق
أكرم توفيق

استقر الجهاز الفني للأهلي بقيادة مارسيل كولر على اصطحاب الثنائي أكرم توفيق وكريم فؤاد لمعسكر الفريق الأحمر الخارجي في دولة النمسا من أجل استكمال برنامجهما التأهيلي بعد تعافيهما من الإصابة بقطع في الرباط الصليبي.

تأتي رغبة الجهاز الفني في اصطحاب الثنائي أكرم وكريم لسببين الأول وهو عرضهما على الطبيب النمساوي الذي أجرى لهما جراحة الرباط الصليبي، للاطلاع على تطورات حالتهما، وتحديد موعد انتظامهم في التدريبات الجماعية، والثاني هو انتظام أكرم في التدريبات الجماعية بعد إنهاء برنامجه التأهيلي، على أن يستكمل كريم فؤاد برنامجه التأهيلي مع الأهلي بالنمسا.

وغاب أكرم توفيق وكريم فؤاد عن الأهلي لأكثر من ستة أشهر بسبب إصابة الصليبي، قبل أن يقترب الثنائي من العودة إلى الملاعب مجددا.

ويجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد. وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق. وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف. وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

 

 

البنك الأهلي
أكرم توفيق وكريم فؤاد كريم فؤاد الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB