موقع السلطة
الأربعاء، 17 يوليو 2024 04:32 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

سيراميكا فى مفاوضات متقدمة لاستعارة قندوسي من الأهلى

قندوسي
قندوسي

وصلت المفاوضات بين إدارة سيراميكا والأهلي إلى مراحل متقدمة بشأن الحصول على خدمات الجزائري أحمد قندوسي لاعب الفريق الأحمر، على سبيل الإعارة لمدة موسم، في ظل صعوبة بقاؤه مع الأهلي حال إتمام التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد.

وأبدى سيراميكا ترحيبا بضم قندوسي من الأهلي، فيما يتبقى الاتفاق على قيمة تعاقد اللاعب مع سيراميكا، حيث يرغب في تخفيض راتب اللاعب السنوي، أو أن يتحمل الأهلي جزء من راتبه باعتبار أن خزينة سيراميكا لا تتحمل دفع هذه الراوتب.

كما يتبقى الاتفاق على بعض الإجراءات لأخرى قبل حسم انتقال قندوسي إلى سيراميكا على سبيل الإعارة في الميركاتو الصيفي الحالي.

ويجري النادى الاهلى فحوصات طبية دقيقة للاعبيه بعد انتهاء فترة الراحة التي حصلوا عليها وذلك قبل الانخراط في فترة الاعداد للموسم الجديد.

وينتظر أن يعود الأهلى للتدريبات لبدء فترة الإعداد للموسم الجديد، في الرابع والعشرين من الشهر الجاري، على أن يخوض الفريق معسكرًا مغلقًا في النمسا استعدادًا للموسم الجديد. وحدد الجهاز الفنى الفترة ما بين 28 أغسطس الجاري، و7 سبتمبر المقبل موعدًا لإقامة المعسكر الذى تتخلله مباراتان وديتان بناء على طلب مارسيل كولر المدير الفنى للفريق. وحصل فريق الكرة على راحة سلبية من التدريبات لمدة 21 يوماً، عقب نهاية مباراة المصري البورسعيدي في دور الثمانية لبطولة كأس مصر، والتي أقيمت على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية، وانتهت بفوزه بهدفين مقابل هدف. وتأتي الراحة للاعبين لالتقاط الأنفاس بعد موسم طويل وشاق خاضه المارد الأحمر وتوج خلاله بـ5 بطولات، وصعد إلى نصف نهائي كأس مصر نسخة الموسم الحالي والتي تستكمل في الموسم الجديد.

 

 

البنك الأهلي
قندوسي سيراميكا الأهلي الاهلى النادي الأهلي أخبار الأهلي أخبار الأهلي اليوم مارسيل كولر
tech tech tech tech
CIB
CIB