موقع السلطة
الأربعاء، 19 يونيو 2024 12:17 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

في ثالث أيام العيد.. تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في حوادث متفرقة بسوهاج

محافظات  ارشيفية
محافظات ارشيفية

شهدت محافظة سوهاج خلال الساعات الماضية من ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، عدة حوادث متفرقة، نتج عنها مصرع وإصابة 7 أشخاص، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة بشأن الوقائع المذكورة.

 

تفاصيل مصرع وإصابة 7 أشخاص في ثالث أيام العيد بسوهاج

تلقت الأجهزة الأمنية إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بورود عدة بلاغات بوقوع حوادث متفرقة بدائرة المديرية، أسفرت عن مصرع وإصابة 7 أشخاص.


فتاة تنهي حياتها اعتراضًا على خطبتها

ففي مركز المنشاة جنوب المحافظة، لقيت فتاة تبلغ من العمر 27 عامًا، مصرعها، إثر تناولها مادة سامة غير معلومة، داخل منزل أسرتها، اعتراضًا منها على إجبارها من قبل والديها على إتمام خطبتها من أحد الأشخاص.

تبین مصرع المدعوة (نادية ح.ع.ع) 27 عاما، لا تعمل- وتقيم بندر المنشاة، وبسؤال كل من والدها المدعو (حامد ع. ع) 62 عامًا، مزارع، وشقيقها (أحمد) 32 عامًا، عامل، أفادا بأنه أثناء تواجد المذكورة بالمنزل تناولت مادة سامة غير معلومة، نتيجة لمرورها بحالة نفسية سيئة لرغبة أسرتها في خطبتها لأحد الأشخاص ورفضها ذلك.


مصرع وإصابة طالبين دهسًا أسفل عجلات قطار روسي

فيما لقي طالب لقى مصرعه، دهسًا أسفل عجلات قطار روسي، وأصيب نجل خالته بكسور متفرقة، جرّاء اصطدام القطار بهما أثناء عبورهما شريط السكة الحديد من مكان غير مُخصص لعبور المشاة ناحية دائرة مركز طما شمال المحافظة.

تبين مصرع المدعو (محمد. ي. م. أ) 15 عامًا، طالب، وإصابة نجل خالته المدعو (مهدي س.م.ع) 11 عامًا، تلميذ، ويقيمان بناحية قرية العتامنة دائرة مركز طما، وتم نقل الجثة والمصاب للمستشفى المركزي، تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.


إصابة طفلة بحروق داخل منزلها

كما أصيبت طفلة رضيعة تبلغ من العمر عامًا واحدًا، بحروق من الدرجة الأولى باليدين بنسبة 10%، تم حجزها بقسم استقبال الحروق بالمستشفى، وذلك على إُثر سقوط ماء مغلى عليها بمنزلها.

تبين من خلال الفحص إصابة الطفلة (زهراء. ح) تبلغ من العمر عاما واحدًا، مصابة بحروق في اليدين من الدرجة الأولى بنسبة 10% وتم تجدزها بالمستشفى الجامعي والحالة العامة للها مستقرة، وبسؤال أهليتها قرروا أنها أثناء لهوها المنزل أنسكب عليها ماء مغلي ولا توجد شبهة حول الواقعة.


إصابة شخصين في حادث انقلاب دراجة بخارية

فيما أصيب شخصان في حادث انقلاب دراجة بخارية ناحية قرية أولاد يحىي بدائرة مركز شرطة دار السلام شرق المحافظة.

تبين من خلال الفحص انقلاب دراجة نارية على الطريق ناحية قرية أولاد يحيى دائرة مركز دار السلام، نتيجة إختلال عجلة القيادة بيد السائق، ما أدى إلى إصابة كل من (م. ا. ث) 28 عاما، باشتباه ما بعد الإرتجاج، و(ه. م. ع) 22 عاما، بإشتباه ما بعد الارتجاج وإشتباه كسر بالساق اليمنى، وجرى نقلهما إلى مستشفى دار السلام المركزى لتلقى العلاج اللازم.


مصرع طفل عقب تناوله قرصًا لحفظ الغلال السام عن طريق الخطأ

فيما لقي طفل يبلغ من العمر 5 أعوام مصرعه جرّاء تناوله أقراص حفظ الغلال السامة بدائرة مركز طهطا شمال المحافظة، وجرى نقل الجثة لمشرحة المستشفى العام تحت تصرف جهات التحقيق المختصة.

تبين من خلال الفحص، مصرع الطفل(محمد ن) يبلغ من العمر 5 أعوام، يقيم ناحية قرية الشيخ زين الدين دائرة مركز طهطا، وبسؤال اهليته تبين إصابة المذكور بحالة تسمم جرّاء تناوله قرصًا لحفظ الغلال السام عن طريق الخطأ داخل المنزل.

البنك الأهلي
سوهاج حوادث سوهاج سوهاج خلال 24 ساعه أخبار سوهاج اليوم
tech tech tech tech
CIB
CIB