موقع السلطة
الثلاثاء، 16 يوليو 2024 10:55 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

نتيجة مباراة الرجاء ونهضة بركان في نهائي كأس العرش المغربي

رياضة  الرجاء ونهضة بركان
رياضة الرجاء ونهضة بركان

انتهت منذ قليل أحداث مباراة فريق الرجاء البيضاوي ضد نظيره نهضة بركان، بفوز الثاني بهدف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الدور النهائي من بطولة كأس العرش المغربي، على ستاد مولاي عبد الله.

ملخص مباراة الرجاء ونهضة بركان في نهائي كأس العرش

وبدأت المباراة بشكل هادئ من جانب الفريقين، ولكن بمرور الوقت بدأ كلا الطرفين يهددان مرمى بعضهما البعض بأكثر من فرصة خطيرة ولكن لم يتمكنا من تسجيل أي أهداف، وظلت المباراة بهذا الشكل حتى انتهى الوقت الأصلي وتم اللجؤ إلى الوقت الإضافي.

وفي الأشواط الإضافية لم يختلف شكل اللقاء كثيرا، فقد ظل الفريقين يتبادلان الهجمات والخطورة والمحاولات ولكن دون أن يتمكنا من تسجيل أي أهداف، ولكن تمكن نهضة بركان بعد العديد من المحاولات من تسجيل هدفه الأول عن طريق ركلة جزاء سجلها ايسوفو دايو، في الدقيقة الثانية من الوقت بدل ضائع بالشوط الإضافي الأول.

موضوعات ذات صلة

وحاول فريق الرجاء بعد استقبالهم هذا الهدف تسجيل هدف التعادل لمحاولة السيطرة على المباراة ولكن دون جدوى، لينتهي اللقاء بفوز نهضة بركان بهدف مقابل لا شيء.

الرجاء بطلا لكأس العرش المغربي

وبهذه النتيجة يحصد فريق نهضة بركان، بطولة كأس العرش المغربي بشكل رسمي للمرة الثانية على التوالي، على حساب الرجاء البيضاوي.

بينما يخسر فريق الرجاء البيضاوي بطولة كأس العرش المغربي، للعام الرابع على التوالي، منذ أخر مرة حصد فيها اللقب في موسم 2016/2017.

البنك الأهلي
الرجاء نهضة بركان نهائي كأس العرش كأس العرش المغربي الرجاء البيضاوي ملخص مباراة الرجاء ونهضة بركان الرجاء ونهضة بركان
tech tech tech tech
CIB
CIB