موقع السلطة
الإثنين، 29 أبريل 2024 05:33 مـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
رياضة

السلطات المغربية تفتح تحقيقًا لكشف ملابسات وفاة مشجعة للرجاء قبل مواجهة الأهلى

جماهير الرجاء المغربي
جماهير الرجاء المغربي

قررت السلطات المغربية، الأحد، فتح تحقيق رسمي بشأن وفاة إحدى مشجعات نادي الرجاء البيضاوي خلال وجودها في محيط ملعب "محمد الخامس" بالدار البيضاء، لحضور مباراة فريقها أمام الأهلي، في إياب الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وحضرت نورا الزوبير، البالغة من العمر 29 عامًا، لمحيط ملعب محمد الخامس، إلا أنها لقيت مصرعها بسبب التدافع الناتج عن الزحام الشديد من جانب مشجعي الرجاء.

ووفق بيان رسمي، فإن "السلطات المحلية لعمالة مقاطعات الدار البيضاء- أنفا قد أفادت أن مشجعة رجاوية تبلغ من العمر حوالي 29 سنة، وافتها المنية اليوم السبت خلال تواجدها بمحيط المركب الرياضي محمد الخامس من أجل حضور المقابلة التي تجمع بين فريقي الرجاء الرياضي والأهلي المصري برسم إياب الدور ربع النهائي دوري أبطال إفريقيا".

موضوعات ذات صلة

وأشار البيان إلى أن "السلطات المحلية ومصالح الوقاية المدنية قد تدخلت فور علمها بالحادث، حيث تم تقديم الإسعافات الأولية للمعنية بالأمر بعين المكان، كما جرى نقلها على وجه السرعة إلى المستشفى الجهوي مولاي يوسف لتلقي الإسعافات اللازمة حيث تمت معاينة وفاة الضحية".

وأضاف البيان أنه تم فتح تحقيق من قبل السلطات المعنية تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن ظروف وملابسات الحادث.

وكان الأهلي، قد تأهل إلى الدور نصف النهائي لبطولة دوري أبطال إفريقيا (موسم 2021-2022)، وذلك عقب تعادله مع مضيفه الرجاء المغربي، دون أهداف، في إياب الدور ربع النهائي للبطولة.

واستفاد الأهلي، من فوزه ذهابًا في القاهرة، بهدفين دون رد، ليضرب ممثل الكرة المصرية، موعدًا مع الترجي التونسي، في نصف نهائي دوري الأبطال.

البنك الأهلي
الرجاء البيضاوى ملعب محمد الخامس الاهلى دورى ابطال افريقيا الرجاء نورا الزوبير
tech tech tech tech
CIB
CIB