موقع السلطة
الأحد، 14 أبريل 2024 10:58 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
مصر

”آداب القناة” تحتفل بتخريج 228 طالب بالدفعة الأولى بجامعة قناة السويس

اداب القناة
اداب القناة

أحتفلت كلية الآداب بجامعة قناة السويس بتخرج 228 طالب وطالبة وذلك تحت رعاية الدكتور ناصر مندور رئيس الجامعة، وتحت إشراف عام الدكتور محمد عبد النعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عادل السعدني عميد كلية الآداب والعلوم الإنسانية، وإشراف تنفيذي الدكتور جمال زاهر وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور محمد التهامي منسق عام البرامج المميزة .

شهد الحفل اللواء محمود عاشور مدير أمن الإسماعيلية والدكتور سامي هاشم عضو مجلس النواب ورئيس لجنة التعليم بالمجلس، ووكلاء الكلية ولفيف من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة .

 

"آداب القناة " تحتفل بتخريج 228 طالب وطالبة بالدفعة الأولى بجامعة قناة السويس

 

جانب من حفل التخرج

وفي بداية كلمته قدم الدكتور ناصر مندور التهنئة للخريجين وأولياء أمورهم لوصولهم إلى هذا اليوم بعد سنوات من الجهد والعمل، واصلاً الشكر لإدارة الكلية وأعضاء هيئة التدريس بها لمجهوداتهم مع الطلاب خلال الفترة الدراسية، مُشيراً إلى أن دور الجامعة يرتكز على تقديم الدعم والرعاية للطلاب وتأهيلهم ليكونوا قادرين على تولي المسئولية، وخوض المنافسة في أسواق العمل المحلية والدولية، متمنياً لهم التوفيق والنجاح على المستوى الشخصي والعملي .

ومن جانبه أفاد الدكتور عادل السعدني أن النسبة العامة للنجاح بالدفعة بلغت

% 100 ، حصل 40 % منهم على تقدير عام ممتاز، مما يعكس تميز الدفعة وتفوق طلابها ونجاح البرامج المميزة بكلية الآداب في تحقيق أهدافها، مُتمنياً للخريجين التوفيق، مُطالباً بالسعي الجاد نحو تطبيق ما درسوه بالكلية على أرض الواقع، من خلال الاندماج السريع في أسواق العمل التي تُرحب دوماً بالطلاب ذوي المهارات اللغوية .

وفي نهاية الحفل تم تكريم الخريجين، وتسليمهم دروع التخرج، حيث قدم الطلاب الشكر والتقدير لإدارة الجامعة وللكلية على دعمهم الكامل لهم خلال 4 سنوات من الدراسة .

البنك الأهلي
جامعة قناة السويس محافظة الإسماعيلية أداب القناة حفل تخرج 228 طالب وطالبة بقناة السويس
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB