موقع السلطة
الثلاثاء، 23 أبريل 2024 10:54 صـ
موقع السلطة

رئيس التحرير محمد السعدني

  • اتحاد العالم الإسلامي
  • nbe
  • البنك الأهلي المصري
حوادث

اليوم النطق بالحكم على مستريح الإسماعيلية.. جمع نصف مليار جنيه

موقع السلطة

تشهد المحكمة الاقتصادية بالإسماعيلية، صباح اليوم الأحد، محاكمة مستريح الإسماعيلية، الذي تمكن من جمع نصف مليار جنيه من المواطنين بحجة توظيفها ثم فر هاربا قبل أن يتم إلقاء القبض عليه، حيث تم تأجيل القضية لليوم لنطق علية بالحكم.

ضحايا مستريح الإسماعيلية

تعود أحداث وتفاصيل الواقعة إلى تعدد بلاغات المواطنين أمام الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية يتهمون أحد الاشخاص يدعر "محمد ع"، بأعمال النصب والاحتيال عليهم وتمكن من الاستيلاء على مبالغ طائلة من أموالهم وصلت إلى ملايين الجنيهات بحجة توظيفها، مقابل أرباح كبيرة ولم يف بوعوده، وبعمل التحريات جاءت صحة كافة الأدلة والمعلومات الواردة.

 

 

ضحايا مستريح الإسماعيلية

 

وبدأت عملية الضبط بمعلومات وصلت إلى الأجهزة الأمنية بتردده على محافظة الإسماعيلية، وإعادة إحياء نشاطه في جمع الأموال وتوظيفها فتم رصده بعد حصوله على عدة ملايين من الجنيهات من بعض المواطنين وفراره.

ونجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الإسماعيلية من إلقاء القبض علي المتهم والملقب بمستريح الإسماعيلية بعد اختفاء دام عدة سنوات غير فيها شخصيته واسمه إلى اسم جديد، وقررت المحكمة الاقتصادية الشهر الماضي تأجيل القضية لجلسه اليوم للنطق بالحكم.

ونقدم لكم تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

البنك الأهلي
محافظة الإسماعيلية المحكمة الاقتصادية مستريح الإسماعيلية مجمع محاكم الإسماعيلية جلسة النطق بالحكم على مستريح الإسماعيلية محاكمة مستريح الإسماعيلية
serdab serdab serdab serdab
CIB
CIB